أرقام متواضعة للبولندى ليفاندوفسكى فى ظهوره الرسمى الأول مع برشلونة

الأحد، 14 أغسطس 2022 11:33 ص
أرقام متواضعة للبولندى ليفاندوفسكى فى ظهوره الرسمى الأول مع برشلونة روبرت ليفاندوفسكي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فشل النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكي المهاجم الجديد لفريق برشلونة الإسبانى فى الظهور الرسمى الأول على ملعب سبوتيفاى كامب نو فى أول مباراة رسمية فى هز الشباك، واكتفى بالتعادل السلبي ودون الهدف المتوقع من المهاجم البولندى.

وسقط برشلونة فى فخ التعادل السلبي أمام ضيفه فريق رايو فاليكانو، فى المباراة التى جمعتهما مساء السبت، على ملعب "سبوتيفاى كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإسباني.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، انتهى الظهور الأول لروبرت ليفاندوفسكى على ملعب سبوتيفاى كامب نو فى أول مباراة رسمية بالتعادل السلبي، ودون الهدف المتوقع من المهاجم البولندى، بعدما حاول اللاعب مرارًا وتكرارًا، كما أن المرة الوحيدة التى تجاوز فيها ديميتريفسكى كان هدفه غير مسموح به بداعى التسلل.

وأكدت الصحيفة أن ليفاندوفسكي قام بـ11 تمريرة جيدة وفشل فى 5، كما أن اللاعب تلقى 27 تمريرة فقط من زملائه فى الفريق.

وأشارت الصحيفة إلى أن مهاجم برشلونة شوهد ينزل للدفاع ويضغط على المنافس، وقام بتدخلات ناجحة مرتين واستعاد الكرة وارتكب خطأين، كما سقط ليفاندوفسكي داخل المنطقة مرتين ولكن فى كلتا الحالتين لم يتم اعتبارهما ركلة جزاء من قبل الحكم.

وأكدت الصحيفة أن ليفاندوفسكى تعرض للعرقلة 4 مرات ووقع فى حالة تسلل مرة وحيدة، وفشل فى التغلب على المراوغة التى حاولها بنجاح، وقام بإرسال بتمريرة خلفية وعرضية جيدة وخلق فرصتين ولكنه فشل فى التسجيل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة