مانشستر يونايتد فى ضيافة برينتفورد لاستعادة الثقة بالدوري الإنجليزي

السبت، 13 أغسطس 2022 03:00 ص
مانشستر يونايتد فى ضيافة برينتفورد لاستعادة الثقة بالدوري الإنجليزي مانشستر يونايتد
كتب- رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق مانشستر يونايتد ضيفًا على برينتفورد مساء اليوم، السبت، على ملعب جريفين بارك، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة من بطولة الدوري الإنجليزي لموسم 2022-2023.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي
 

تقام مباراة برينتفورد ضد مان يونايتد فى السادسة والنصف مساء اليوم، السبت،على ملعب جريفين بارك، ومن المقرر أن تذاع المباراة على قناة beIN Sports 1HD Premium.

ويسعى مانشستر يونايتد للفوز الأول هذا الموسم، بعد بداية مخيبة للآمال بالهزيمة على ملعبه وأمام جماهيره في الجولة الأولي من الدوري الإنجليزي ضد برايتون بهدفين مقابل هدف.

وسقط مانشستر يونايتد في المباراة الافتتاحية أمام برايتون على ملعب أولدترافود، بالخسارة بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي نشرت الرعب بين جماهير الشياطين الحمر والتي كانت تمني النفس بمستوى مغاير خلال الموسم الجديد، قبل أن تصطدم بواقع الفريق المؤلم الذي فشل في الخروج بأي نقطة من ملعب اللقاء.

ويأمل الهولندي إريك تن هاج المدير الفني للمان يونايتد تحسن النتائج خلال الموسم الجديد، من أجل إعادة فريقه إلى سابق عهده بالمنافسة بقوة على البطولات.
 
ولم يحسم  تين هاج كريستيانو رونالدو أساسيا فى لقاء برينتفورد ، حيث قال مدرب مان يونايتد فى المؤتمر الصحفي للمباراة أمس، "سأحتفظ بقرارى الآن".
 
تاريخيا، التقي الفريقين في الدوري الإنجليزي من قبل مرتين، وجاءت المرتين في الموسم الماضي، حيث تغلب اليونايتد على الفريق الملقب بالنحل، في المباراتين الأول بنتيجة 3/1، والثاني بثلاثية نظيفة.

على الجانب الآخر، يدخل فريق برينتفورد مباراة اليونايتد، متسلحا بملعبه وجماهيره، ومنتشيًا بالتعادل المثير الذي حققه الفريق أمام ليستر سيتي في الجولة الأولى من منافسات الدوري الإنجليزي.

كان مانشستر يونايتد أنهى الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي محتلًا الترتيب السادس برصيد 58 نقطة، ويشارك الشياطين الحمر في بطولة الدوري الأوروبي، فيما احتل برينتفورد المركز الثالث عشر برصيد 46 نقطة.

ويحتل برينتفورد المركز العاشر على جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الحالي برصيد نقطة وحيدة، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع عشر بلا أي رصيد من النقاط.

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة