قصص كارتون للكبار.. كيف تتنبأ عائلة سيمبسون بأحداث المستقبل؟

الجمعة، 12 أغسطس 2022 12:00 ص
قصص كارتون للكبار.. كيف تتنبأ عائلة سيمبسون بأحداث المستقبل؟ فيلم الكارتون The Simpsons
كتب بلال رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مات سيلمان، عارض مسلسل القصص الكرتونية الخيالية The Simpsons، أن الموسم الـ 34 سوف يكشف أخيرًا كيف يمكنهم التنبؤ بالمستقبل بهذه الدقة، فعلى مدار 33 موسمًا من المسلسل أصبحت عائلة Simpsons مشهورة إلى حد ما بقدرتها الخارقة على التنبؤ بالمستقبل، بعدما تنبأ بالفعل بأشياء مثل ترشح دونالد ترامب لمنصب الرئيس الأمريكى، وتفشى جائحة كورونا COVID-19 على مر السنين.

وقال مات سليمان، ردًا على تساؤلات العديد خلال مؤتمر صحفى عقد فى مهرجان الكوميك أنه سوف تكون هناك حلقة في الموسم الـ 34 تقدم إلى حد ما شرحًا لكيفية التنبؤ بالمستقبل بهذه الدقة، مضيفا: "لدينا حلقة مفاهيمية مجنونة أخرى تشرح كيف تعرف عائلة سيمبسون بالمستقبل".

قال سلمان ، الذي انضم إلى طاقم الكتابة في The Simpsons في عام 1997 وأصبح مشاركًا في العرض مع Al Jean في عام 2020، مازحًا أيضًا أنه "ربما يكون أفضل موسم من أي عرض رأيته على الإطلاق".

واصلت عائلة سمبسون تسجيل الأرقام القياسية باعتبارها أطول سلسلة في فترات الذروة مع 728 حلقة حتى الآن، على الرغم من أن هذا الموسم سيكون فريدًا من عدة نواحٍ، وقال "سليمان": "لدينا حلقتان لعيد الهالوين هذا العام، إحداها ثلاث قصص مخيفة مثلما نفعل دائمًا، لكنها مخيفة جدًا وغريبة".

وأضاف أن جزءًا من Treehouse of Horror هو "محاكاة ساخرة لأنيمي لمذكرة الموت"، سلسلة المانجا اليابانية المؤثرة التي كتبها Tsugumi Ohba ورسمها Takeshi Obata ، والتي قال سلمان: "أنا متحمس جدًا بشأنها.. سيكون مسلسل Treehouse of Horror الثاني عبارة عن "حلقة كاملة" وهي "محاكاة ساخرة لكتاب ستيفن كينج IT".

 

ومن المقرر أن يتم عرض الموسم الـ34 من مسلسل الكرتون العائلى عائلة سيمبسون فى يوم الأحد 25 سبتمبر، وهو مسلسل أمريكي كرتوني كوميدي، وموجه للكبار فقط، ويعد أطول وأنجح مسلسل كرتوني يعرض على شاشات التلفزيون الأمريكي، وهو من فكرة وتأليف مات جرينينج.

مات سيلمان
مات سيلمان
فيلم الكارتون
فيلم الكرتون

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة