أشتون كوتشر: أصبت بـ التهاب الأوعية الدموية الذى أثر على بصرى وسمعى وإتزانى

الخميس، 11 أغسطس 2022 06:00 م
أشتون كوتشر: أصبت بـ التهاب الأوعية الدموية الذى أثر على بصرى وسمعى وإتزانى أشتون كوتشر
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الممثل العالمى أشتون كوتشر خلال أحد حوراته التليفزيونية عن إصابته بـ التهاب الأوعية الدموية، وهو مرض نادر من أمراض المناعة الذاتية يؤثر على قدرته على الرؤية والسمع والمشي، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

وصرح كوتشر قائلا:" أنا محظوظ لكونى على قيد الحياة بعد معركتى مع المرض، منذ عامي ، كان لدي هذا الشكل الغريب والنادر جدًا من التهاب الأوعية الدموية، والذي أضر بصري، وسمعي ، واضر بـ اتزاني، واستغرق الأمر عام لأتمكن من السيطرة على نفسى من جديد".

وأضاف كوتشر قائلا "وخلال فترة مرضى لم أعرف ما سيحدث، هل سأشفى بشكل واضح أم سأفقد واحد من الحواس المتأثرة".

وكانت قد كشفت الممثلة العالمية ميلا كونيس، وزوجها أشتون كوتشر، عن تحقيق هدفهما وهو جمع مبلغ يقدر بـ 30 مليون دولار، من أجل التبرعات لصالح اللاجئين الأوكرانيين، وذلك بعد أسبوعين فقط من إطلاق حملة لجمع المساعدات للجمعيات الخيرية المحلية في أوكرانيا.

ووفقا لما نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، تعهد الزوجان في البداية بجمع ما يصل إلى 30 ملايين دولار من التبرعات للمساعدة في تقديم مساعدات إنسانية "فورية" للاجئين الأوكرانيين عندما أطلقوا حملة تبرعات على موقع GoFundMe  عبر حساباتهما على موقع "إنستجرام"، وذلك يوم 3 مارس الماضى، فيما قال أشتون في الفيديو، "عملنا لم ينته.. سنفعل كل ما في وسعنا للتأكد من أن تدفق الحب الذي جاء منكم جميعًا كجزء من هذه الحملة سيجد أقصى تأثير مع المحتاجين، مع استمرار تلقي التمويل، سنتعامل مع كل دولار كما لو كان يتم التبرع به من جيوبنا، مع الاحترام والشرف للعمل الذي تم تحقيقه لكسبه، بقصد الحب الذي تم تقديمه من خلاله والرغبة في تعظيمها لتحقيق نتائج إيجابية للآخرين"

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة