برشلونة ينهى صفقة انتقال البرازيلى رافينيا الإثنين

السبت، 09 يوليو 2022 12:28 م
برشلونة ينهى صفقة انتقال البرازيلى رافينيا الإثنين رافينيا
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن إتمام تعاقد نادي برشلونة مع الجناح البرازيلي رافينيا لاعب فريق ليدز يونايتد الإنجليزي لتدعيم صفوف الفريق بناء على طلب تشافى المدير الفنى للفريق.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن برشلونة أتم بالفعل التعاقد مع اللاعب وسوف يعلن عن الصفقة يوم الإثنين القادم بعدما طلب اللاعب من ديكو وكيل أعماله ونجم برشلونة السابق وقف عملية انتقاله لتشيلسي، كما أن انتقال البرازيلي يعد حلم طفولته وأعطى الأولوية للنادي الكتالوني في المرحلة الماضية.

وكان قد توصل ليدز يونايتد وتشيلسي إلى اتفاق مع رافينيا مقابل 65 مليون يورو، إلا أن حلم طفولة اللاعب حسم أمره 

جدير بالذكر أن البرازيلي رافينيا شارك مع ليدز في 36 مباراة موسم 2021-2022، بكل المسابقات، وتمكن من تسجيل 11 هدف وقام بصناعة 3 أهداف، يلعب رافينيا داخل صفوف ليدز منذ صيف 2020، عندما إنضم للفريق قادمًا من رين الفرنسي مقابل 19 مليون يورو.

وعلى صعيد منفصل كشفت تقارير صحفية ألمانية أن نادى بايرن ميونخ ما زال يتجاهل جميع العروض التى وصلت من نظيره برشلونة الإسباني خلال الفترة الأخيرة، من أجل الحصول على خدمات نجمه البولندى روبرت ليفاندوفسكي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية. 

وقالت صحيفة "بيلد" الألمانية إن برشلونة أرسل حتى الآن 3 عروض إلى بايرن ميونخ خلال الميركاتو الصيفى الحالى، من أجل ضم ليفاندوفسكي، وكان آخرها بقيمة 40 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 ملايين يورو حوافز إضافية. 

وأضافت الصحيفة أن حسن صالح حمديتش المدير الرياضى للنادى البافارى، تجاهل تماما العروض الثلاثة التى قدمها النادى الكتالونى من أجل ضم ليفا، ولم يرد على أى عرض منهم. 

وكان خوان لابورتا رئيس برشلونة، قد علق مؤخرا على إمكانية ضم ليفا، قائلا:"إنه لاعب للبايرن، والجميع يعلم أنه لاعب كبير، لكنني أفضل التزام الصمت لأنه لاعب للبايرن، نعلم أنه صرح علانية برغبته باللعب للبارسا، لكننا نكن كل الاحترام للبايرن، وهذا احترام متبادل". وينتهى عقد النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى فى بايرن ميونخ فى صيف عام 2023.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة