إقبال ضعيف على شواطئ البحر المتوسط فى بورسعيد.. فيديو

الثلاثاء، 05 يوليو 2022 06:49 م
إقبال ضعيف على شواطئ البحر المتوسط فى بورسعيد.. فيديو أحد شواطئ بورسعيد
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم تلفزيون اليوم السابع بثاً مباشراً، اليوم الثلاثاء، من أمام شاطئ البحر الأبيض المتوسط بمحافظة بورسعيد، لرصد إقبال المصيفين من أهالى المحافظة والزوار من المحافظات الأخرى.
 
وشهد شاطئ محافظة بورسعيد إقبالاً ضعيفاً، وتوافد الأهالي والزوار من المحافظات الأخرى على الشاطئ، وأثرت الامتحانات التي ستستمر حتى نهاية الأسبوع في كل مدارس الجمهورية لمرحلة الثانوية العامة، على إقبال المصطافين بشاطئ بورسعيد، وكثفت الأحياء بالتنسيق مع جهاز الإنقاذ والطوارئ وإدارة الشاطئ، من جهودها لاستقبال موسم الصيف، برفع المخلفات وتطوير خدمات النظافة داخل الشاطئ بالتعاون مع مؤجري الشماسى وأصحاب الكافتيريات.
 
وأكد طارق عثمان، مدير إدارة الشاطئ بمحافظة بورسعيد، أنه قد انتشر منقذو الشاطئ على طول ساحل البحر الأبيض المتوسط بمحافظة بورسعيد، لتقديم التعليمات الخاصة بالحفاظ على الأطفال وعدم تخطي منطقة الأمان بالبحر والتي تحددها إدارة الشاطئ، وذلك حفاظا على سلامتهم.
 
كما قام الشباب ببعض الألعاب الشاطئية ككرة القدم والراكيت "لعبة مضرب"، واستمتع البعض بمشهد عبور السفن المجري الملاحي لقناة السويس على بعد أمتار قليلة منهم بساحل شاطئ بورسعيد.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة