باختصار أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. شركة "غازبروم" الروسية توقف إمدادات الغاز إلى لاتفيا.. إصابات في اشتباكات مع الشرطة العراقية بالقرب من المنطقة الخضراء.. نيويورك تعلن الطوارئ بسبب جدرى القرود

السبت، 30 يوليو 2022 12:10 م
باختصار أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. شركة "غازبروم" الروسية توقف إمدادات الغاز إلى لاتفيا.. إصابات في اشتباكات مع الشرطة العراقية بالقرب من المنطقة الخضراء.. نيويورك تعلن الطوارئ بسبب جدرى القرود خطوط غاز
إعداد عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 

شركة "غازبروم" الروسية توقف إمدادات الغاز إلى لاتفيا

أعلنت شركة " غازبروم" الروسية وقف امتدادات الغاز إلى لاتفيا، بسبب ما وصفته بـ"انتهاكًها لشروط اختيار الغاز".

 

أعلنت شبكة "سكاي نيوز" عن سقوط عدد من الجرحى في اشتباكات مع الشرطة العراقية بعد محاولات اقتحام المنطقة الخضراء، وبتجدد التظاهرات أمام بوابة المنطقة الخضراء قرب جسر الجمهورية للمطالبة بالإصلاح.

 
 
 
قال حاكم ولاية كنتاكي الأمريكية آندي بشير، إن عدد الوفيات جراء الفيضانات التي تجتاح شرق الولاية ارتفع إلى 17 شخصا
 
 

الاحتلال الإسرائيلي يطلق الغاز على فلسطينيين غرب جنين

أصيب عدد من الفلسطينيين بحالات اختناق، اليوم السبت، خلال مواجهات اندلعت عقب اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي قرية العرقة غرب جنين، شمال الضفة الغربية المحتلة.

 

ولاية نيويورك الأمريكية تعلن حالة الطوارئ بسبب جدرى القرود

أعلنت حاكم ولاية نيويورك الأمريكية، حالة الطوارئ بسبب جدري القرود، وفق ما نقلت وسائل إعلام أمريكية، وكتبت كاثي هوكول على تويتر: "أعلن حالة الطوارئ لتعزيز جهودنا المستمرة لمواجهة تفشي مرض جدري القرود.

 

"حركة الشباب" تتبنى هجوما على قاعدة عسكرية على الحدود الصومالية الإثيوبية
 
سقط عدد من الضحايا بهجوم على قاعدة عسكرية على الحدود الصومالية الإثيوبية، شنته "حركة الشباب" المرتبطة بتنظيم "القاعدة" الإرهابي.
 

جامعة جونز هوبكنز الأمريكية: إصابات كورونا حول العالم تتجاوز الـ576 مليونا

ذكرت جامعة جونز هوبكنز الأمريكية، أن حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" حول العالم ارتفعت إلى 576 مليونا و248 ألفا و284 إصابة.

دونيتسك: مقتل وإصابة 23 شخصا جراء قصف القوات الأوكرانية خلال الساعات الماضية

أفاد مقر الدفاع الإقليمي لجمهورية دونيتسك الشعبية اليوم السبت بمقتل 8 أشخاص وإصابة 15 آخرين جراء قصف القوات الأوكرانية خلال ال 24 ساعة الماضية.

 

بيروت تنفى مزاعم كييف حول قمح أوكرانى مسروق على متن سفينة سورية رست بلبنان

نفى لبنان مزاعم السفارة الأوكرانية فى بيروت بأن سفينة سورية راسية فى ميناء طرابلس اللبنانى، تحمل حبوبا أوكرانية "صدرتها روسيا بصورة غير مشروعة من أوكرانيا".

 

وفاة ثانى شخص بسبب جدري القرود خارج أفريقيا والسابع على مستوى العالم

كشفت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، وفاة الرجال الثانى بسبب جدري أصبح، موضحة أن الرجل الثانى يبلغ من العمر، 41 عامًا، ويعتبر أول شخص يموت من فيروس جدري القرود في البرازيل، وثاني حالة وفاة تم الإبلاغ عنها خارج إفريقيا والسابعة على مستوى العالم أثناء الفاشية العالمية الحالية.

 
الصين: على الجانب الأمريكي تحمل عواقب الزيارة المحتملة لبيلوسي إلى تايوان

قال المتحدث باسم وزارة الخارجية الصينية "تشاو لي جيان" "إنه على الجانب الأمريكي أن يتحمل جميع العواقب الناجمة عن الزيارة المحتملة لرئيسة مجلس النواب الأمريكي نانسي بيلوسي إلى تايوان".

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة