اتحاد جدة يواجه لوزيرن السويسرى بعد إلغاء مباراة فيورنتينا

السبت، 30 يوليو 2022 10:48 ص
اتحاد جدة يواجه لوزيرن السويسرى بعد إلغاء مباراة فيورنتينا اتحاد جدة
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن فريق اتحاد جدة ألغى المواجهة التى كان مقرراً إقامتها غدا، الأحد، أمام فيورنتينا الإيطالي، واستبدلها بمواجهة لوزيرن السويسري اليوم، فى أولى تجارب معسكرهم الإعدادى الذى تحتضنه مدينة سيفيلد النمساوية.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية، إن إلغاء المباراة أمام فيورنتينا يرجع لتعارضها مع مواجهة أخرى سيخوضها الفريق الإيطالي غدًا أمام جالاتا سراي التركي.

وأشارت الصحيفة إلى أن اتحاد جدة، المحترف ضمن صفوفه أحمد حجازى وطارق حامد، واصل تدريباته بنظام اليوم الكامل، وطبق البرتغالي نونو سانتو مدرب الفريق تدريبات صباحية ومسائية لليوم السادس على التوالي.

وكانت تقارير صحفية أكدت أن إدارة الاتحاد أنجزت شرط رواتب العاملين فى النادي من أجل استخراج شهادة الكفاءة المالية التي تسمح بتسجيل اللاعبين الجدد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ودفعت إدارة الفريق الغربي رواتب لاعبي الفريق الأول لكرة القدم أخيرا.

وأشارت الصحيفة إلى تواصل الإدارة المالية فى الاتحاد مناقشاتها مع لجنة الكفاءة فى وزارة الرياضة، لرصد مستحقات القضايا القائمة حاليًا.

وأعلنت لجنة الكفاءة المالية في الوزارة عن الالتزامات واجبة السداد حتى 31 مارس المقبل، التي بلغت نحو 42 مليون ريال على الاتحاد يلزم الإيفاء بها قبل 21 أغسطس المقبل.

وأضافت الصحيفة أن هناك رغبة من عدد من أندية دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بينها ضمك والخليج لاستقطاب الثنائي حازم الزهراني وعمر داخل، لاعبَي الفريق، على سبيل الإعارة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة