والدة بسنت حميدة بعد الذهبية الثانية: الرياضة لم تمنعنا من التفوق الدراسى

الأحد، 03 يوليو 2022 07:58 م
والدة بسنت حميدة بعد الذهبية الثانية: الرياضة لم تمنعنا من التفوق الدراسى بسنت حميده
كتب محمود رضا الزاملى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أعربت ريم الدسوقى والدة بسنت حميدة الفائزة بذهبية سباق 200 متر عدو فى دورة ألعاب البحر المتوسط، عن سعادتها بإنجاز ابنتها، قائلة :الفرحة مش سيعانى، التعب راح بمجرد فوزها الجديد، والرياضة لم تمنعنا من التفوق بالدراسة والرياضة تمنع التفكير السيئ. 
 
تابعت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " حضرة المواطن" والمذاع عبر قناة " الحدث اليوم":" الميدالية التى حققتها بسنت جاءت بعد تعب ومشقة وحرمان، مشيرة إلى أن الزواج لم يمنع بسنت من مواصلة الرياضة، حيث إن زوج بسنت هو مدربها.
 
وأكدت أن الرياضة تساعد فى الحفاظ على أجسامنا، وصحة القلب وأنا دكتورة جامعية وبطلة جمباز وبنتى حصلت على امتياز 4 سنوات والرياضة لم تمنعنا من التفوق الدراسى، ووالدى كان بطل فى الجمباز وهو من وضع فى نفوسنا حب لعب الرياضة. 
 
نجحت العداءة المصرية بسنت حميدة فى التتويج بالميدالية الذهبية فى منافسات 200 متر عدو ألعاب القوى بدورة ألعاب البحر المتوسط بمدينة وهران الجزائرية.
 
واحتلت بسنت حميدة المركز الأول بـ22.47 فى رقم أوليمبى جديد ، لتحصد الميدالية الذهبية الثانية لمصر، بعدما سبق وحققت بسنت حميدة ذهبية سباق 100 متر عدو، لتحقق بسنت حميدة رقما جديدا لمنافسات البحر المتوسط بزمن 11.10 ثانية.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة