ألكانتارا: سوبر هاتريك نونيز مع ليفربول ضد لايبزيج مهم له قبل الموسم الجديد

الأحد، 24 يوليو 2022 01:31 م
ألكانتارا: سوبر هاتريك نونيز مع ليفربول ضد لايبزيج مهم له قبل الموسم الجديد تياجو الكنتارا
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب تياجو ألكانتارا نجم ليفربول  المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح في تصريحات للموقع الرسمي للنادي، عن سعادته بتألق الوافد الجديد المهاجم الأوروجوائي داروين نونيز في المباريات الودية وتحديدا مواجهة لايبزيج في المباراة الودية على ملعب "ريد بول أرينا" والتي انتهت بفوز الريدز بخماسية دون رد سجل منهم نونيز سوبر هاتريك.

وذكر الموقع الرسمي أن ألكانتارا كان أكثر اللاعبين دعما لنونيز داخل الملعب منذ قدومه في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، وقال تياجو تعرفت على نونيز في المعسكر التدريبي المستمر لنا في النمسا: "أنت تريد دائمًا أن يكون الوافد الجديد سعيدًا في الفريق، سعيدًا وواثقًا بنفسه".

وأضاف "أعتقد أنه قلب هذا التكيف الأول مع هذه الأهداف الأربعة وهو مهم بالنسبة له ومهم بالنسبة لنا في الفترة القادمة ، خاصة وأننا في مرحلة ما من حياتنا كنا صغار في الفريق وساعدنا أحدهم  لذلك تستخدم هذه التجربة لمساعدة اللاعبين الشباب القادمين".
 
واختتم تصريحاته : "بسبب اللغة أحاول مساعدته قدر الإمكان وجعله جزءًا من جلساتنا وفريقنا."

ويستعد ليفربول لخوض مواجهة الدرع الخيرية ضد منافسه مانشستر سيتي يوم 30 من شهر يوليو الجارى، والذى سيقام على ملعب "كينج باور" معقل فريق ليستر سيتي، ويبدأ ليفربول الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي بمواجهة مضيفه فريق فولهام يوم 6 أغسطس المقبل.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة