اخبار النادي الأهلي اليوم الجمعة 22 / 7 / 2022

الجمعة، 22 يوليو 2022 11:10 م
اخبار النادي الأهلي اليوم الجمعة 22 / 7 / 2022 محمد شريف لاعب الاهلي
كتب: محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الجمعة 22 يوليو 2022 العديد من الاخبار الرياضية داخل النادي الأهلي منها ، إصابة محمد شريف بمزق في العضلة الضامة بعد خروجه من مباراة القمة أمس بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر.

 

مران الأهلي.. طاهر محمد طاهر يواصل التأهيل للتعافى من إصابة الخلفية

خاض طاهر محمد طاهر لاعب الأهلي تدريباته التأهيلية من خلال جلسة في الجيم وتنفيذ بعض الفقرات تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي ضمن البرنامج العلاجي الذي يؤديه اللاعب حالياً للتعافي من إصابته الأخيرة.

 

تريزيجية يهنئ الشناوي بجائزة أفضل لاعب داخل قارة إفريقيا

هنأ الدولى المصري محمود حسن تريزيجية لاعب طرابزون التركي زميله في منتخب مصر محمد الشناوي حارس الأهلي الذي حصد جائزة أفضل لاعب داخل قارة إفريقيا.

 

ميكيسونى وببرسى تاو يشاركان فى جزء من مران الأهلى الجماعى

شارك الموزمبيقي لويس ميكيسوني والجنوب أفريقي بيرسي تاو ثنائي الاهلي في جزء من التدريبات الجماعية للفريق مساء اليوم، الجمعة، بعد شفائهما من الإصابة، وفقًا للبرنامج التأهيلي الخاص بهما.

 

سواريز يتابع تأهيل طاهر محمد طاهر للتعافي من إصابة الخلفية فى الأهلى

يتابع البرتغالي ريكاردو سواريز المدير الفني للأهلي برنامج تأهيل طاهر محمد طاهر لاعب الفريق الذي تعرض للإصابة مؤخراً في العضلة الخلفية خلال مباراة الأهلي وفيوتشر الماضية بالدوري وبعد الأشعة والفحوصات تبيّن إصابته في العضلة الخلفية.

 

تعرف على تشخيص إصابة محمد شريف ومدة غيابه عن الأهلى

أثبتت الفحوصات الأولية التي خضع لها محمد شريف مهاجم الأهلي إصابته بمزق في العضلة الضامة بعد خروجه من مباراة القمة أمس بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر.

 

الأهلي يفحص ميكسوني لحسم موقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية

يخضع الموزمبيقي لويس ميكيسوني لاعب الأهلي لفحص طبي قبل مران الفريق اليوم ،الجمعة، لتحديد موقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق سواء اليوم أو خلال اليومين المقبلين بعدما تماثل للشفاء من الإصابة الأخيرة.

 

الأهلي يبدأ مساء اليوم الاستعداد لمواجهة الجونة في الدوري

يبدأ فريق الكرة بالنادي الأهلي مساء اليوم ،الجمعة، الاستعداد لمواجهة الجونة في بطولة الدوري بعد الخسارة بهدفين لهدف من الزمالك أمس في نهائي كأس مصر.

 

موعد مباراة الأهلى والجونة فى الدورى المصرى

أغلق الجهاز الفنى للنادى الأهلى بقيادة البرتغالى ريكاردو سواريز صفحة مباراة الزمالك، التى أقيمت مساء أمس الخميس على استاد القاهرة الدولى فى نهائى كأس مصر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة