4 أحداث كروية لا تفوتك يوم الخميس 21 يوليو

الأربعاء، 20 يوليو 2022 03:00 ص
4 أحداث كروية لا تفوتك يوم الخميس 21 يوليو محمد صلاح
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحداث كروية متعددة يشهدها يوم الخميس الموافق 21 يوليو ، تتجه أنظار محبي وعشاق كرة القدم نحوها في مصر والقارة الإفريقية والعالم أجمع ، مما يعد يوم كروي يحمل وجبة كروية دسمة 

الأهلي يواجه الزمالك في نهائي كأس مصر 2021 
 

يواجه فريق الأهلى غريمه الزمالك فى التاسعة مساء الخميس باستاد القاهرة الدولى فى نهائى كأس مصر نسخة 2020.

وأخطر اتحاد الكرة ناديي الأهلي والزمالك بإقامة نهائي كأس مصر بينهما يوم 21 يوليو الجارى، على أن يرتدي الأهلي الزي الأصلي، بينما يظهر الزمالك بالزى الاحتياطى ويكون مخالفا تماما لزى الأهلي. 

وأوضح مسئولو اتحاد الكرة أن الأهلي يرتدي زيه في نهائي كأس مصر؛ لأن المباراة بين الفائز من المباراة رقم 29 وهو الأهلي مع الفائز من المباراة رقم 30، وهو الزمالك وفقا للقرعة، ولذلك فالأهلى يأتى قبل الزمالك. 
 
وأضاف مسئولو اتحاد الكرة أن لهذا السبب أيضا، فالأهلي هو صاحب الأرض في نهائي الكأس وبالتالي يرتدي زيه الأصلى.

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى والزمالك الخميس المقبل فى نهائى كأس مصر مع وجود استوديو تحليلى قبل انطلاق اللقاء بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

حفل جوائز الأفضل في أفريقيا 2022

يقام حفل جوائز الأفضل فى أفريقيا هذا العام فى المغرب الخميس21 يوليو 2022 وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" أن الحفل سيقام قبل نهائي كأس الأمم الأفريقية للسيدات، المقرر إقامتها يوم 23 يوليو.

الحفل يشهد توزيع الجوائز على أفضل لاعب ولاعبة وأيضا أفضل منتخب وطنى ونادى العام في أفريقيا بالإضافة إلى أفضل هدف بجانب بعض الجوائز الأخرى.

يتنافس النجم المصرى محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب أفريقى 2022 مع السنغالى ساديو مانى والعديد من النجوم الآخرين، كما يوجد منتخب مصر والأهلى فى قائمة المرشحين لأفضل منتخب ونادى على الترتيب.

 

مانشستر سيتي يواجه أمريكا

يخوض فريق مانشستر سيتي ، فترة تأهيل للاعبين داخل الولايات المتحدة الأمريكية، قبل انطلاق منافسات الموسم الرياضي الجديد، والمقرر بدايته في الخامس من أغسطس المقبل ، ومن المقرر أن يستهل مانشستر سيتي جولته الودية في صيف 2022، يوم 21 يوليو الجاري، أمام كلوب أمريكا المكسيكي في هوستون الأمريكية.

صلاح في مهمة ودية جديدة مع ليفربول
 

كما يلتقي فريق ليفربول الإنجليزي المحترف في صفوفه النجم المصري محمد صلاح مع نظيره لايبزيج الألماني بالساعة السابعة والربع من مساء غدا الخميس، في ثالث وديات الفريق استعدادا للموسم الجديد.

ولعب ليفربول مباراتين سابقتين، حيث خسر في الأولي أمام مانشستر يونايتد في بطولة بانكوك الودية، برباعية نظيفة، وفاز في الثانية على كريستال بالاس بهدفين دون رد.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة