من الرموش للشوارب وثقوب الرصاصات.. أغرب إكسسوارات السيارات حول العالم

الأحد، 17 يوليو 2022 08:00 م
من الرموش للشوارب وثقوب الرصاصات.. أغرب إكسسوارات السيارات حول العالم اكسسورات سيارة
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد تجد بعض الاختراعات الجديدة الغريبة التي يفكر بها المبدعون حول العالم، يخص كل شيء حتى أصبح يوجد اختراعات غريبة للسيارات، ويوجد بعض الملحقات التي قد تجدها مناسبة للسيارة وقد تكون غريبة وفقاً لموقع"thesun".

رموش وشارب للسيارة 

يوجد بعض الملحقات الغريبة لمنح السيارة شكل جمال، وكان يوجد رموش السيارة التي تكون لبعض الوقت، ويوجد شارب للسيارة وهو أقل شيوعا على الطرق بغض النظر عن شكلها ولكنها قد تكون غير مهمة للسيارة.

إكسسوار ماسورة العادم

هناك عشرات الأفكار للإكسسوارات التي تستغل ماسورة العادم لتتكامل الإكسسوارات مع العادم الخارج من السيارة فهناك من يضع شكل لهب أو توكة كيتي أو جمجمة مشتعلة. 

آلة صنع القهوة

قد تصلح تلك الإكسسورات للأشخاص الذين يكافحون للنهوض كل صباح في وقت معين، وألة صنع القهوة مناسبة لحجم السفر ويتم وضعها في حامل الأكواب مباشرة، ويمكن تحضير الإسبريسو الخاص بك أثناء القيادة وأنت متوجه للعمل في الصباح، ويحتاج مصدر الطاقة 12 فولت.

طاولة عجلة القيادة

يعتبر هذا الاختراع أنيق وعملي لأنه يجعل من الشخص الذى يقود قادرًا على أخذ وجبته في السبارة بسهولة شديدة، وهى على شكل طاولة قابلة للطي وتثبت بالعجلات على عجلة القيادة الخاصة، لمنحه طاولة صغيرة ويكن يجب استخدامها وأنت تقف في الشارع وليس عند القيادة، فهذا سيكون امر خطير وغير قانونى.

ملصقات ثقب رصاصة

تم تصميم هذا الملصق بشكل ثقب الرصاصة لجعل السيارة تبدو وكأنها خارجة من تبادل إطلاق النار.

شماعة الملابس للمقعد

هذا الاختراع يصلح لمن يحب أن تكون ملابسه مفرودة طوال الوقت وعند ذهابه للعمل، وقد يحب بعض الأشخاص حمل ملابس معه للمشاوير الطارئة، ويمكن تثبيت رف معلق للملابس في المقعد الخلفي، وقد يكون غير عملي عند جلوس بعض الأشخاص في المقعد الخلفي.

الة صنع  القهوة
الة صنع القهوة

 

تعليق ملابس للمقعد الخلفي
تعليق ملابس للمقعد الخلفي

 

رموش
رموش

 

شارب
شارب

 

طاولة
طاولة

 

كيتى
كيتى

 

ملصقات ثقب رصاصة
ملصقات ثقب رصاصة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة