مارسيال وسانشو يقودان هجوم مان يونايتد ضد ملبورن فيكتوري الأسترالي

الجمعة، 15 يوليو 2022 11:52 ص
مارسيال وسانشو يقودان هجوم مان يونايتد ضد ملبورن فيكتوري الأسترالي مان يونايتد
كتب- رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الهولندي إيريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، التشكيل الذى سيخوض به مباراة ملبورن فيكتوري الأسترالي الودية، التى تقام فى الثانية عشرة وخمس دقائق ظهر اليوم، الجمعة، بتوقيت القاهرة، ضمن استعدادات الشياطين الحمر لمباريات الموسم الجديد فى الدوري الإنجليزي.

جاء تشكيل مانشستر يونايتد للمباراة كالتالي:

حراسة المرمى: هيتون.

خط الدفاع: ديوجو دالوت ــ هاري ماجواير ــ ليندلوف ــ لوك شاو.

خط الوسط: فريد ــ سكوت ماكتوميناي ــ برونو فيرنانديز.

خط الهجوم: جادون سانشو ــ إيلانجا ــ مارسيال.

وكان مانشستر يونايتد حقق فوزا كبيرا على ليفربول بأربعة أهداف دون رد، في المباراة الودية التي أقيمت في تايلاند، استعداداً للموسم الجديد، فى أول ظهور للهولندي إريك تين هاج مدرب الفريق الجديد.

وأكد تين هاج بعد المباراة، أن فريقه ارتكب العديد من الأخطاء خلال مباراة ليفربول، رغم الفوز الكبير برباعية نظيفة. وقال تين هاج عقب المباراة: "علينا أن نعمل بجد لتصحيح الأخطاء ولكننا بالطبع سعداء، لقد بدأنا في بناء فريق وأنا سعيد بالمباراة الأولى".

وأضاف، "لقد ارتكبنا بعض الأخطاء في الضغط، أهدرنا بعض الفرص ، لكننا صنعنا الكثير من الأشياء، علينا أن نعمل بجد للقضاء على الأخطاء، لقد رأيت أشياء جيدة، الكثير من السرعة والإبداع في الهجوم".

وأتم: "أعرف أننا نملك لاعبين جيدين، ولدينا ابتكار في الشق الهجومي، كان فريقنا شجاعًا واستباقيًا، ولكن اقترفنا أخطاء في الضغط، ومع ذلك ابتكرنا الكثير من الفرص".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة