من الكلاب للقطط.. 7 مشاهير معروفين بحيهم وتربيتهم للحيوانات الأليفة

الأربعاء، 13 يوليو 2022 09:00 م
من الكلاب للقطط.. 7 مشاهير معروفين بحيهم وتربيتهم للحيوانات الأليفة أنوشكا شارما وكلبها
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتابع الجميع حياة المشاهير بشغف شديد لمعرفة ما الذى يرتدونه من ملابس على أحدث اتجاهات الموضة المختلفة وطرق وضع مشاهير النساء للمكياج، والحيوانات التي يعتنون بها، ولهذا نستعرض في التقرير، مشاهير معروفون بتربية الحيوانات، وفقاً لما ذكره موقع"swirlster".

 

نجوم مشهورون بتربية الحيوانات الأليفة:
 

النجم توم هاردى
 

يعرف عن النجم توم هاردى حبه الشديد للدراجات النارية من كثرة نشره صور وهو يقودها، ولكنه مهتم أيضاً بالحيوانات الأليفة، و خاصة الكلاب .

 

النجمة أنوشكا شارما
 

يعرف عن الفنانة أنوشكا شارما حبها للحيوانات الأليفة، حتى إنها تقضى معظم وقتها مع كلبها الذى كثيراً ما تنشر صور لها معه على صفحاتها الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعى.

 

باريس هيلتون
 

يعرف عن النجمة باريس هيلتون عشقها الشديد للكلاب، وإهتمامها بتربيتهم بدرجة كبيرة حتى إنها لديها عدد من الكلاب الذين دائماً ما تلتقط معهم العديد من الصور ومخصص لهم قصر خاص.

 

بريانكا شوبرا
 

تملك النجمة بريانكا شوبرا كلبتها" ديانا"، التي دائماً ما تعتنى بها وظهرت معها على غلاف مجلة " Elle  "ودائما تضمها بريانكا شوبرا بين ذراعيها.

 

جاكلين فرنانديز
 

تمتلك النجمة جاكلين فرنانديز قطة وقد حققت حيواناتها الأليفة، شهرة واسعة من خلال نشرها صورها معهم على صفحاتها الخاصة بموقع "إنستجرام"، حيث تظهر وهى تضم قطتها وتضعها على كتفها .

 

عليا بهات
 

تمتلك النجمة عليا بهات قطتين شقيقتين وهما بيكا وشيبا وأضافت قط آخر يدعى إدوارد إلى المجموعة، وتعتبر عليا من المدافعين عن الرفق بالحيوان ومن المتوقع وجود عدد كبير من الحيوانات لديها بمنزلها.

 

تايلور سويفت
 

تشتهر النجمة تايلور سويفت بتربيها للقطط ودائماً ما تحرص على نشرها صورها معهم على صفحاتها الشخصية بمواقع التواصل الإجتماعى.

 

أنوشكا شارما
أنوشكا شارما

 

بريانكا شوبرا
بريانكا شوبرا

 

تايلور سويفت
تايلور سويفت

 

جاكلين فرنانديز
جاكلين فرنانديز

 

علياء بهات
علياء بهات









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة