لو فرحك قرب.. 5 أخطاء تفسد حفل الزفاف أبرزها التصوير بهاتف المحمول

الأربعاء، 13 يوليو 2022 03:00 م
لو فرحك قرب.. 5 أخطاء تفسد حفل الزفاف أبرزها التصوير بهاتف المحمول حفل زفاف
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحلم كل عروس بأن تمر ليلة زفافها بسلام دون حدوث أي مشاكل تذكر، لذلك تحرص هي وزوجها المستقبلي على التخطيط وتنظيم كل شيء في الحفل، ولكن قد يغفلان عن بعض الأمور التي قد تتسبب في إفساد الحفل، ولتجنب ذلك نستعرض في التقرير، أخطاء يجب تجنبها بليلة الزفاف، وفقاً لما ذكره موقع " insider ".

 

أخطاء تفسد حفل الزفاف
 

تصوير المدعوين للحفل بهواتفهم المحمول
 

يتسبب السماح للمدعوين بتصوير حفل الزفاف بهواتف المحمولة، في إفساد الحفل وذلك بسبب إلتقاطهم للصور ومقاطع الفيديوهات بطريقة غير إحترافية وذلك رغبة منهم في توفير تكاليف مصور حفلات الزفاف، مما ينتج عنه جمع صور غير محترفة تتسبب في تشويه الليلة المميزة للعروسين.

 

عدم الاستعانة بمنظم حفل زفاف
 

يتسبب عدم الاستعانة بمنظم حفل زفاف، في عدم القدرة على التعامل مع المشاكل الطارئة التي قد تحدث خلال الحفل ولا يستطيع أن يحلها سوى المنظم، لهذا يفضل الاستعانة بمخطط زفاف محترف.

 

التصرفات العفوية
 

يجب التخطيط لأدق التفاصيل بحفل الزفاف وفقاً للميزانية المحددة لها، حتى يسير اليوم بسلام دون حدوث أي مشاكل، مع التأكد من أن المدعوين يقضون وقتاً ممتعاً، وعدم السماح لأى تصرف عفوى من المدعوين قد يفسد بهجة الحفل.

 

تجنب سوء الفهم
 

يجب إبلاغ منظم الحفل بالمفاجأت التي يعدها العروسين للمدعوين، حتى يمر اليوم بسلام دون حدوث أي مشاكل، قد نتنج عن سوء فهم المنظمين الذين قد يدركون أن المفاجأة مشكلة ما، ويفسدونها بسوء فهمهم.

 

اختيار قاعة حفل مميزة
 

يجب اختيار قاعة مناسبة لإقامة حفل الزفاف، فإذا كان في الصباح يفضل أن تحتوى القاعة على مظلة كبيرة، وفى حالة إذا كان الحفل في الشتاء يفضل أن تكون القاعة دافئة وهكذا يجب العمل على راحة المدعوين.

حفل زفاف
حفل زفاف
صورة أخرى
صورة أخرى
تصوير الحفل بهاتف محمول
تصوير الحفل بهاتف محمول

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة