رسميا.. ويلشير يعود مدربا في أرسنال

الإثنين، 11 يوليو 2022 10:53 م
رسميا.. ويلشير يعود مدربا في أرسنال ويلشير
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي آرسنال الإنجليزي تعيين لاعب خط الوسط السابق جاك ويلشير مدربًا جديدًا للنادي تحت 18 عامًا، حيث كان اللاعب الدولي الإنجليزي السابق قد أعلن اعتزاله كلاعب الأسبوع الماضي بعد انتهاء فترة قصيرة مع الفريق الدنماركي آرهوس جي إف.

واستبعد ميكيل أرتيتا، مدرب الجانرز، مرارًا احتمال لعب ويلشير مع أرسنال مرة أخرى، وقد ساهم اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا بثلاث تمريرات حاسمة في 15 مباراة مع آرهوس في جميع المسابقات.

وانتهت الآن مسيرة لاعب خط الوسط المتأثرة بالإصابات، لكنه سيشرف الآن على تطوير آرسنال تحت 18 عامًا مع مساعده آدم بيرشال.

وقال ويلشير للموقع الرسمي للجانرز: "إنه لشرف كبير أن أحظى بهذا الدور، ليس سراً أنني أحب هذا النادي، أحب ما ندافع عنه وقضيت جزءًا كبيرًا من حياتي في هذه الأكاديمية، وهي بعض أفضل أيام حياتي".

وأضاف: "هذه فرصة كبيرة بالنسبة لي وأنا مستعد، أنا جائع ولا أطيق الانتظار لمساعدة هؤلاء اللاعبين الشباب على الازدهار وأن يكونوا في أفضل حالاتهم داخل وخارج الملعب".

وتابع: "إنه شعور خاص أن أكون جزءًا من عائلة أرسنال، لم يفارقني ذلك أبدًا، وعلى الرغم من أنني انتقلت لبضع سنوات، إلا أن قلبي كان دائمًا في أرسنال، لا أطيق الانتظار للبدء ومساعدة هؤلاء اللاعبين الشباب تزدهر مع فريق رائع من حولي".

وتخرج ويلشير من أكاديمية آرسنال ولا يزال يحمل الرقم القياسي لكونه أصغر لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز في عمر 16 عامًا و256 يومًا ضد بلاكبيرن روفرز في سبتمبر 2008.

وسجل الإنجليزي 14 هدفًا و30 تمريرة حاسمة في 197 مباراة مع آرسنال في جميع البطولات وفاز بكأس الاتحاد الإنجليزي والدرع الخيرية مرة واحدة خلال مسيرته الكروية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة