تخيل إن الخناقات تساعد فى تقوية العلاقة الزوجية؟ 4 فوائد لازم تعرفها

الجمعة، 01 يوليو 2022 08:00 م
تخيل إن الخناقات تساعد فى تقوية العلاقة الزوجية؟ 4 فوائد لازم تعرفها خلاف بين زوجان
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد يعتقد البعض أن الخلافات الزوجية قد تنهى أي علاقة مهما كانت متانتها ودرجة حب الزوجين لبعضهما البعض، لكن الحقيقة هي أن الخلاف الصحي مع شريك الحياة، يساعد على تحسين العلاقة وتقويتها مع مرور الوقت، وذلك لعدة أسباب نستعرضها في هذا التقرير، وفقًا لما ذكره موقع "يور تانجو للعلاقات".

كيف تساعد الخلافات الزوجية على نجاح العلاقة؟

إزالة الضغائن

يساعد الخلاف بين الزوجان على تعبير كلا منهما عن وجهة نظره تجاه الموضوع الذى يتناقشون فيه، وبالتالي يفرغ كل من الطرفان أفكاره السلبية مما يساعد على إزالة الضغائن والوصول لحل يرضى الطرفان، وبالتالي العلاقة تبدو سلسلة.

بتفهم الشريك أكتر

يساعد الخلاف أيضاً على فهم الشريك أكثر والتعرف على السلوك الذى يقدره ولا يغضبه مما يساعد على تغيير المعاملة معه وتحسينها الفترة المقبلة، لتجنب الخلاف والمشاكل .

زيادة الثقة بينكم

تساعد المناقشات على الانفتاح وفهم الشريك وزيادة مستوى الثقة بين الطرفين، مع تجنب الحجج غير المتوقعة التي قد تنتهي بانفصال مرير، حيث أن العلاقة الزوجية بدون فضفضة تتسبب في زيادة الكبت الذى ينتهى بالانفصال.

بتحسن من طريقة معاملتك مع الشريك

تساعد الخلافات على جعل العلاقة بين الزوجين أقوى وأفضل، حيث يتعلم الطرفان الصبر والقدرة على احتواء الطرف الأخر عند الخلاف، لذلك تصبح علاقتهما أكثر استقرارا وأقوى مع مرور الوقت.

صورة اخرى
صورة اخرى
خلاف بين زوجان
خلاف بين زوجان
خلاف زوجى
خلاف زوجى

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة