ليفربول ينتظر 40 مليون يورو لخطف داروين نونيز

الخميس، 09 يونيو 2022 01:50 م
ليفربول ينتظر 40 مليون يورو لخطف داروين نونيز داروين نونيز
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن ليفربول الإنجليزي رصد 60 مليون يورو لضم الأوروجويانى داروين نونيز مهاجم نادى بنفيكا البرتغالى بداية من الموسم الجديد 2023.

قالت صحيفة " تيلجراف " الإنجليزية، ليفربول اتفق مع إدارة نادى بنفيكا على انضمام اللاعب مقابل 60 مليون يورو، ويتوقع أن يسدد الريدز 40 مليون نقدا نظير انتقال ساديو مانى لصفوف بايرن ميونخ .

كانت " ميرور" الإنجليزية قد أكدت أن بنفيكا حدد 100 مليون جنيه إسترليني للتنازل عن اللاعب فى ظل خطة مانشستر يونايتد مع تين هاج المدير الفني لاختيار نجم مثالي يمكن استخدامه لخفض السعر ومقايضة بنفيكا لضم نونيز، وتم اختيار بيريرا كوزن لفتح باب التفاوض معه، وأمضى البرازيلي الموسم على سبيل الإعارة في فلامنجو، وأعجب كشافو يونايتد بتطوره.

 
كما أنه من الممكن استخدام بيريرا للتخفيف من بعض تكاليف نونيز ، فقد ينتهي الأمر بضربة بارعة في صفقة نونيز وتدعيم صفوف تين هاج بأفضل شكل ممكن.

وأشارت التقارير إلى أن عرض يونايتد يتضمن حصول بنفيكا على 75 مليون يورو، بالإضافة إلى 20 مليون يورو حوافز، وإعارة أندرياس بيريرا لاعب يونايتد لصفوف النادى البرتغالى مقابل 10 ملايين يورو. 

وأنهي مانشستر يونايتد موسم 2021-2022 تحت قيادة المدرب الألماني رالف رانجنيك، في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 58 نقطة، وسيشارك في الدوري الأوروبي.

ويستعد الهولندي إيريك تين هاج لقيادة فريق مانشستر يونايتد في الموسم الجديد 2022-2023، خلفًا للمدرب الألماني رالف رانجنيك. 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة