الكلام فى التريند على إيه؟.. منة شلبى تطلب من متابع تغيير اسمه.. براد بيت: أنجلينا جولى سعت لإلحاق الأذى بى.. تفاصيل هجوم كلب شرس على رحمة حسن.. والأهلى يبدأ تجهيز البديل تحسبا لرحيل بيتسو موسيماني

الأربعاء، 08 يونيو 2022 06:30 م
الكلام فى التريند على إيه؟.. منة شلبى تطلب من متابع تغيير اسمه.. براد بيت: أنجلينا جولى سعت لإلحاق الأذى بى.. تفاصيل هجوم كلب شرس على رحمة حسن.. والأهلى يبدأ تجهيز البديل تحسبا لرحيل بيتسو موسيماني الكلام فى التريند
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد قائمة التريند بموقع "تويتر"، وتريندات جوجل، أحد أبرز المؤشرات على قياس اهتمامات مستخدمى مواقع التواصل فى مصر كل يوم، ومستخدمى الإنترنت فى العموم، وبصورة خاصة موقع تويتر، الشهير بتغريداته المتلاحقة المهتمة باللقطة والتركيز على فكرة محددة دون الإسهاب فى التفاصيل.

وأصبحت مواقع التواصل الاجتماعى، مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة تحت عنوان "الكلام فى التريندات على إيه النهارده؟" لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا، اليوم الاربعاء.

منة شلبى تطلب من متابع تغيير اسمه.. اعرف السبب؟

طالبت النجمة منة شلبى، من أحد متابعيها تغيير اسمه على تويتر، بسبب كتابة اسم مثل اسمها، وقالت منة شلبى في تغريده:" مساء الخير أنا عندى مشكلة مع النوع ده من التويتات معنديش مشكله إنك تكتب اسمك كأنك أنا، وأنت مش أنا !!بس عندى مشكلة كبيرة مع النوع ده من التويتات محتاج تغير اسمك أحسن بليز"، ثم كتبت تغريدة أخرى:"أنا كمان آسفة جدا إنى مش قابلة الأسف بليز غير اسمك".

 

منة شلبى
منة شلبى

براد بيت: أنجلينا جولى سعت لإلحاق الأذى بى بعد بيعها مزرعة لرجل أعمال روسى

أشارت وثائق قانونية جديدة أن الممثلة العالمية أنجلينا جولي "سعت إلى إلحاق الأذى" بزوجها السابق الممثل العالمى براد بيت، وذلك عند بيعها حصتها في مزرعة العنب المملوكة لهما إلى أحد رجال الأعمال الروس، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "bbc".

وهو ما دفع براد بيت لمقاضاة زوجته السابقة أنجلينا جولي عقب بيع حصتها في مزرعة الكروم الفرنسية التي اشتراها معًا في عام 2008، كما أكد أن قرارها بيع نصيبها إلى رجل أعمال روسي أجبره على الدخول في شراكة مع "شخص غريب لديه نوايا غير معروفة".

ووفقا للتقرير الذى نشرعلى موقع " bbc"، لم تعلق جولى على هذه القضية لأى من وسائل الإعلام.

وكان قد اشترى الزوجان حصة كبيرة في شركة فرنسية كبيرة تدعى  Chateau Miraval SA، والتي تضم منزلاً ومزرعة عنب في جنوب فرنسا خلال عام 2008، وتزوج الثنائى هناك بعد ست سنوات، إلا أن انفصالهما فجر عديد من الأزمات بين الثنائى منها الأزمة الأخيرة.

 

وأكدت تصريحات بيت على اتفاقهما هو وزوجته السابقة على عدم بيع حصصهما في المكان دون إذن الآخر، وفي الوثائق القانونية يزعم أن جولي باعت حصتها إلى شركة تصنيع مشروبات في لوكسمبورج والتي يسيطر عليها الروسي يوري شيفلر، دون علم زوجها السابق براد بيت.

 

عضة كلب.. تفاصيل هجوم كلب شرس على الفنانة رحمة حسن فى العجوزة

كنت ماشية على الرصيف وفجأة لقيت كلب جيرمن شيبرد تقريبا بيهجم عليا بكل قوته كان قوى وشرس ووقعنى على الأرض وعضنى عضة كبيرة وغويطة بنابه.. بهذه الكلمات عبرت الفنانة رحمة حسن عن تعرضها لعضة كلب قوية فى أحد شوارع منطقة العجوزة.
 
 
 
وأكدت رحمة حسن أن صاحبة الكلب هرعت بها لمستشفى إمبابة لتلقى تطعيم الكلب ومتبقى لها 4 حقن خلال شهر، وأن هذا الكلب له أكثر من واقعة تعدى سابقة.
 
وبعد عدة ساعات طمأنت رحمة متابعيها وكتبت على إنستجرام: "متشكرة جدا لاهتمامكم ولكل الناس اللى كلمتنى تطمن عليا وبالنسبة للكلب فاحنا اتكلمنا مع صاحبته وطلبنا منها توديه مركز تأهيل وتدريب علشان تعدل سلوكه وإلا هاعمل محضر وساعتها الكلب اللى هايتضر وهى كانت متفاهمة جدا ووافقت".
 
رحمة حسن من مواليد 1988 تخرجت فى كلية التجارة جامعة حلوان عملت "موديل" فى بعض الإعلانات والكليبات وجاءت بدايتها بفيلم "ألف مبروك" مع النجم أحمد حلمى ومع النجم يوسف الشريف فى فيلم "العالمى"، وفى الدراما اشتهرت من خلال دورها فى أزمة سكر وسابع جار.
 
 

الأهلي يبدأ تجهيز البديل تحسبا لرحيل موسيماني

 

بدأ مسئولو النادي الأهلي مناقشة عدد من السير الذاتية لبعض المدربين من أجل تولي القيادة الفنية للفريق الأحمر، تحسبا للرحيل المتوقع للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، بعدما أصبحت أيامه في قيادة المارد الأحمر معدودة وتوجد نية داخل الإدارة لفك الارتباط معه.

وتنتظر إدارة الأهلي وشركة الكرة ولجنة التخطيط بالنادي وصول موسيماني من جنوب إفريقيا من أجل مناقشته في بعض الأمور الخاصة بالفريق الأول، وبعدها يتم تحديد مصيره سواء من البقاء على رأس القيادة الفنية أو الرحيل.

وبدأ مسئولو النادي الأهلي في البحث عن مدير فني أجنبي لخلافة موسيماني في تدريب الأهلي، في ظل توتر العلاقة بين الطرفين في الفترة الأخيرة، لاسيما بعد التصريحات الأخيرة التي أدلى بها موسيماني لوسائل الإعلام الجنوب إفريقية وانتقد خلالها الإدارة والجماهير الحمراء.

ويتحدد مصير موسيماني من الاستمرار في تدريب الأهلي أو الرحيل عقب الجلسة التي ستجمعهما يوم الجمعة المقبل، بعد عودة المدرب الجنوب إفريقي من المغرب، حيث سافر إلى هناك للمشاركة في دورة تدريبية.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة