أخبار الأهلى اليوم الأربعاء 8 / 6 / 2022

الأربعاء، 08 يونيو 2022 11:15 م
أخبار الأهلى اليوم الأربعاء 8 / 6 / 2022 الأهلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت أخبار الأهلى اليوم الأربعاء 8 / 6 / 2022 العديد من الأحداث المهمة، على رأسها، حالة الغضب داخل الأهلي من موسيماني بسبب تصريحاته المستفزة وفتح ملف التعاقد مع مدير فني جديد.
 
 

ارتفعت أسهم محمود كهربا جناح الأهلي من الاستمرار في صفوف الفريق الأحمر مع اقتراب رحيل بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر، بعدما دخلت علاقته مع إدارة النادي في نفق مظلم، بسبب تصريحاته الأخيرة والتي لم تنال رضا مسئولي القلعة الحمراء.

وكان وقف كهربا غامضا من العودة للأهلي في الموسم المقبل، في ظل استمرار موسيماني على رأس القيادة الفنية، ولكن رحيل المدرب الجنوب إفريقي سيمهد الطريق لاستمرار الفولت العالي في صفوف القلعة الحمراء بالموسم المقبل.

 

وجه بيتسو موسيمانى، المدير الفني للأهلى، رسالة غامضة عبر حسابه على تويتر، أثارت حالة من اللغط حول مصيره مع النادى الأهلى، بين الاستمرار في قيادة الفريق الأحمر أو رحيله، لا سيما بعد توتر علاقته مع ناديه.

قال موسيماني عبر حسابه على تويتر: "على مدى العشرين شهرًا الماضية، هذه هي رحلتنا التي باركنا الله بها.. المولى باركها.. نحن ممتنون ومتواضعون.. تغيير اللعبة.. من أجل الخير".

 

وضع الجهاز الطبى للنادى الاهلى بقيادة أحمد أبو عبلة برنامج استشفائى لطاهر محمد طاهر لاعب الفريق للتخلص من حالة الاجهاد التى يعانى منها قبل مواجهة المارد الاحمر مع المصرى بالسلوم بدور الـ 32 لكأس مصر والمقرر لها الاحد المقبل.

أرجع الجهاز الطبي للأهلي عدم مشاركة طاهر محمد طاهر في المباراة الودية التى خاضها المارد الأحمر أمام فريق قوات الدفاع الجوي للإجهاد الذي يُعاني منه اللاعب، موضحاً أن الجهاز الطبي فضّل بالتنسيق مع الجهاز الفني ااستبعاد طاهر من المباراة بسبب شكواه من حالة إجهاد عام.
 
 

بدأ مسئولو النادي الأهلي مناقشة عدد من السير الذاتية لبعض المدربين من أجل تولي القيادة الفنية للفريق الأحمر، تحسبا للرحيل المتوقع للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، بعدما أصبحت أيامه في قيادة المارد الأحمر معدودة وتوجد نية داخل الإدارة لفك الارتباط معه.

وتنتظر إدارة الأهلي وشركة الكرة ولجنة التخطيط بالنادي وصول موسيماني من جنوب إفريقيا من أجل مناقشته في بعض الأمور الخاصة بالفريق الأول، وبعدها يتم تحديد مصيره سواء من البقاء على رأس القيادة الفنية أو الرحيل.

 

تفاصيل مشاركة الأهلي في منتدى «الحوكمة الرياضية»

شارك النادي الأهلي اليوم في المنتدى الأول للحوكمة الرياضية في مصر الذي نظمه المعهد القومي للحوكمة والتنمية المستدامة التابع لوزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية.
 
وانطلقت فعاليات المنتدى تحت شعار « تعزيز الحوكمة الرشيدة في الرياضة بمصر»، ومثل النادي المهندس محمد سراج الدين، عضو مجلس إدارة النادي الاهلى، بحضور كوكبة من خبراء الحوكمة الرياضية والأكاديميين وممثلي الأندية والاتحادات الرياضية والمنظمات الدولية.
 
 
 
حالة من الصدمة تسيطر على إدارة النادي الأهلي بعد تصريحات الجنوب افريقي بيتسو موسيماني  المدير الفني للفريق الأخيرة، والتي انتقد فيها الإدارة والجماهير ونجوم الفريق الأحمر.
 
ورغم عدم رضاء إدارة الأهلي على المردود الذي يقدمه موسيماني مع الفريق الا ان الأدارة الحمراء وبالتحديد محمود الخطيب رئيس النادي كان يرفض فكرة اقالته في منتصف الموسم مفضلا الحساب بنهاية الموسم الا انه يبدو ان الفكر تجاه المدرب الجنوب افريقي سيتغير بعد تصريحاته الهجومية الغير مبررة على حد وصف الإدارة الحمراء.
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة