التزام المنشآت الصناعية بالمعايير البيئية على مائدة "صناعة النواب" اليوم

الإثنين، 06 يونيو 2022 09:00 ص
التزام المنشآت الصناعية بالمعايير البيئية على مائدة "صناعة النواب" اليوم لجنة الصناعة بمجلس النواب
كتبت إيمان علي - تصوير خالد مشعل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناقش لجنة الصناعة، بمجلس النواب، خلال اجتماعها اليوم الإثنين، دور وزارة البيئة في تطبيق ومتابعة معايير الاستدامة البيئية في المنشآت الصناعية للتوسع في المنتجات والصناعات الصديقة للبيئة، وتقديم منتجات محلية ذات ميزة تنافسية عالمية ومواكبة التوجه العالمي بالحد من التلوث البيئي.

والمقرر أن تكون الجلسة، بحضور الدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة، يأتى ذلك ضمن جلسات اللجنة الفترة الأخيرة بشأن أوجه تطوير القطاع الصناعي والنهوض به.

وعلى الجانب الآخر، تتابع لجنة السياحة والطيران المدني، ما قامت بتنفيذه الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة من حملات تنشيط وترويج خلال النصف الأول من العام الحالي وخطتها المستقبلية لتعزيز مكانة السياحة المصرية على خريطة السياحة الدولية، وسُبل الاهتمام بالتسويق والترويج للمقاصد السياحية المصرية وفتح أسواق بديلة في ظل المتغيرات الدولية الحالية.

يذكر أن مجلس النواب خلال جلساته العامة، المنعقدة على مدار يومى الاثنين والثلاثاء، برئاسة المستشار الدكتور حنفى جبالى، سينظر 4 اتفاقيات دولية ضمن جدول أعماله فى إطار دعم خطة التنمية للدولة المصرية، منها ما يرتبط بتطوير وتحديث خطوط السكك الحديدية وآخرى بشأن مشروع معالجة مياه الصرف الصحى بحلوان

لجنة الصناعة (1)
 

 

لجنة الصناعة (2)
 

 

لجنة الصناعة (3)
 

 

لجنة الصناعة (4)
 

 

لجنة الصناعة (5)
 

 

لجنة الصناعة (6)
 

 

لجنة الصناعة (7)
 

 

لجنة الصناعة (8)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة