مركز التسوية يؤيد بطلان انتخابات اتحاد الوشوو كونغ فو

الأحد، 05 يونيو 2022 07:30 م
مركز التسوية يؤيد بطلان انتخابات اتحاد الوشوو كونغ فو مجدي المتناوي
كتب رامى ناجي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر مركز التسوية والتحكيم، اليوم الأحد، حكماً برفض الاستئناف المقدم من اللجنة الأولمبية برقم 3 والاستئناف المقدم من اتحاد الوشوو كونغ على حكم بطلان انتخابات مجلس الإدارة.
 
وأكد المستشار مجدي المتناوي، محامي الطاعن، أنه بصدور هذا الحكم أصبح إلزاماً علي اللجنة الأولمبية المصرية تعيين لجنة لإدارة الاتحاد، وأن أى عمل يقوم به المجلس المنحل من تاريخه يكون مخالفاً ويوجب المساءلة.
 
1
 

2
 
 
وكان المنتخب المصرى للووشو كونغ فو قد نجح فى حصد 35 ميدالية متنوعة والمركز الأول خلال منافسات بطولة أفريقيا الخامسة للشباب ساندا، التى أقيمت فى الجزائر بمشاركة 28 لاعبا ولاعبة من الفراعنة.
 
وفاز المنتخب الوطنى للساندا شباب تحت 15 سنة بـ12 ميدالية متنوعة بواقع 11 ميدالية ذهبية وميدالية فضية وجاءت كالتالي: يوسف كريم البهائي الميدالية الذهبية في وزن 56 كم، والميدالية الذهبية للاعب أحمد عاطف خميس وزن 60 كم والميدالية الفضية لـ محمود محمد عبد الكريم في وزن 48 كم، و جنات هيثم يوسف الميدالية الذهبية في وزن 42 كم وجني عادل الصافي الميدالية الذهبية في وزن 60 كم.
 
وجاءت باقي نتائج المنتخب الوطني للشاب الإناث تحت 18 سنة فازت بالميدالية الذهبية حبيبة رمضان عبد العزيز في وزن 48 كم، شروق فوزي وهبة الميدالية الذهبية في وزن 65 كم، و محمد رضا نوار  الميدالية الذهبية في وزن 52 كم، و يوسف لملوم عبد المقصود الميدالية الذهبية في وزن 60 كم، وعمرو خالد الجيلاني الميدالية الذهبية في وزن 70 كم ، وعبد الفتاح أحمد عبد الفتاح الميدالية الذهبية في وزن 75 كم، وعمر محمد سليم الميدالية الذهبية في وزن 80 كم.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة