ماني يتراجع عن تصريحاته ضد ليفربول: "دعابة" وأحترم الريدز

الأحد، 05 يونيو 2022 12:57 م
ماني يتراجع عن تصريحاته ضد ليفربول: "دعابة" وأحترم الريدز ساديو ماني
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعدما أثارت تصريحاته جدلا واسعا، أوضح ساديو ماني، جناح نادي ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، أن تصريحاته الجدلية حول الرحيل من النادي الإنجليزي.
 
وقال ماني، "كنت أمزح حين تحدثت فى المؤتمر الصحفي مع قليل من الفكاهة، وانتشرت التصريحات فى كل مكان، خاصة أن ليفربول نادٍ أحترمه كثيرا ومشجعوه احتضنوني منذ اليوم الأول لوصولي النادي".
 
وكان ساديو مانى قد رد فى حديثه للصحفيين حول مسألة رحيله عن ناديه الإنجليزي، "بأن "60% من السنغاليين يريدون رحيلى عن ليفربول، أليس ذلك ما تريدونه؟ سأفعل ما ترغبون به.. سنرى".
 
 
ونشرت صحيفة بيلد الألمانية تفاصيل العقد بين بايرن والنجم السنغالي، حيث ينتهى عقد ساديو مانى مع الريدز فى صيف 2023، وأصبح قريبا من الرحيل نحو فريق بايرن ميونخ الألماني خلال سوق الانتقالات الصيفية، فى صفقة سوف تصل قيمتها إلى 50 مليون يورو. 

وعن مرور 10 سنوات على ظهوره الأول مع منتخب أسود التيرانجا، قال نجم الريدز، "لم أكن أعرف حتى قد مرت 10 سنوات بالفعل، إنها تمر بسرعة كبيرة، أنا سعيد لوجودي هنا. ليس من السهل تمثيل بلدك لفترة طويلة. أحاول أن ألعب دوري وتقديم المساعدة فى أى مباراة". 

 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة