لو عندك مشوار مهم فى الحر اعرف إيه الملابس المناسبة.. من الخامات للألوان

الأحد، 05 يونيو 2022 04:00 م
لو عندك مشوار مهم فى الحر اعرف إيه الملابس المناسبة.. من الخامات للألوان موضة الصيف.. صورة تعبيرية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشهد اليوم طقس شديد الحرارة، ومع ذلك فإن جميع المؤسسات تعمل بشكل طبيعي وبالتالي فالكثيرون سيذهبون لقضاء مصالحهم والبعض الاخر قد يخرج مضطراً لقضاء أمر هام، ومع ارتفاع درجات الحرارة، من الضروري ارتداء الملابس المناسبة عندما يكون الجو حارًا أو مشمسًا بالخارج، لذا يستعرض اليوم السابع بعض الأفكار للملابس المناسبة للطقس الحار، وفقاً لموقع "fashionisers" كما يلي:

اختر نوع الأقمشة:

يعد ارتداء الملابس المصنوعة من الأقمشة القابلة للتنفس أمرًا ضروريًا في الطقس الحار، وهذا يشمل القطن والكتان، يمكنك الحصول على مجموعة متنوعة من الملابس المصنوعة من هذه الأقمشة، من السراويل القصيرة إلى التيشيرتات، تمكنك هذه الأقمشة من الشعور بالبرودة في اليوم الحار.

ارتداء الملابس الرياضية:

أن ارتداء ملابس التمرين الخاصة بك أمر مريح ورائع. لست بحاجة إلى ممارسة الرياضة لارتداء ملابسك المفضلة، هذا هو السبب في أن الملابس الرياضية هي الحل أثناء الطقس الحار، تتيح لك الشعور بالراحة والهدوء أثناء التسوق مع أصدقائك، وإذا كانت قواعد العمل لديك تسمح بذلك فلا تتردد كل المشاهير يرتدون ملابس رياضية في أي مكان.

اختيار الألوان الفاتحة:

ربما يكون اسوأ اختيار اليوم هو ارتداء ملابس سوداء، الألوان الفاتحة طريقة رائعة لتبريدك في يوم دافئ، وهذا يعني اللون الأزرق الباستيل أو الأبيض الكلاسيكي لإظهار بعض الألوان الرائعة لمظهرك الأنيق، اترك الألوان الداكنة مثل الأسود والأرجواني لأيام الشتاء، ستجعلك تشعر بالحر الشديد في يومك الصيفي.

عدم ارتداء ملابس ضيقة:

قد تبدو الملابس الضيقة رائعة في الأوقات العادية ولكنها غير مناسبة في الحرارة، الملابس الفضفاضة أفضل بكثير عندما تجلس في الحرارة يتيح لك ذلك الحصول على بعض الهواء بين القماش والجلد ولهذا من الرائع دائمًا ارتداء الفساتين أو السراويل الفضفاضة عندما يكون الطقس حارًا وتريد البقاء باردًا.

لا للأكمام:

لا يزال بإمكانك الظهور بمظهر رسمي دون الشعور بالحر الشديد، إذا تجاوزت الأكمام يمكنك  ارتداء وشاح رقيق أو "كارديجان" خفيف على كتفيك وذراعيك لتحمي نفسك من حرارة الشمس.

حماية عينيك بالنظارات:

تأتي النظارات الشمسية في مجموعة متنوعة من الأشكال والأنماط التي تتوافق مع موضة العام، ستتمكن دائمًا من العثور على شيء يناسب مظهرك، وتذكر أن ارتداء النظارات الشمسية هو أكثر من مجرد قطعة اكسسوارات لكنها هامة جداً عند الخروج في الساعات الاولي من الصباح حتى بعد الظهيرة.

الألوان الفاتحة
الألوان الفاتحة

 

الفساتين
الفساتين

 

النظارة الشمسية
النظارة الشمسية

 

فساتين صيفية
فساتين صيفية

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة