رونالدو يسجل ثنائية ويبهر الجميع فى شوط أول للبرتغال ضد سويسرا.. فيديو

الأحد، 05 يونيو 2022 09:47 م
رونالدو يسجل ثنائية ويبهر الجميع فى شوط أول للبرتغال ضد سويسرا.. فيديو رونالدو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى منتخب البرتغال أحداث الشوط الأول من مواجهة نظيره منتخب سويسرا متقدما بنتيجة 3-0، فى المباراة التي تجمع الفريقين حاليا على ملعب "خوسيه ألفالادي"، ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات من بطولة دوري الأمم الأوروبية 2022-2023.

تألق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الشوط الأول وكان سببا في الهدف الأول الذي سجله ويليام كارفاليو في الدقيقة 15، قبل أن يسجل ثنائية في 4 دقائق في الدقيقتين 35 و39.

وجاء تشكيل البرتغال ضد سويسرا كالتالي: حراس المرمى: روي باتريسيو/ الدفاع: جواو كانسيلو ، بيبي ، دانيلو ، نونو مينديز/ الوسط: وليام كارفاليو ، برونو فرنانديز ، روبن نيفيس أوتافيو/ الهجوم: ديوجو جوتا ، كريستيانو رونالدو.

كان منتخب البرتغال قد تعادل مع إسبانيا 1-1 الخميس الماضي، فى افتتاح مشواره ببطولة دوري الأمم الأوروبية 2022-2023.

ويتطلع منتخب البرتغال، بقيادة البرتغالي كريستيانو رونالدو، لتحقيق أول انتصار فى بطولة دوري الأمم الأوروبية على سويسرا، مستغلا عاملي الأرض والجمهور من أجل تعويض التعادل في بداية المشوار مع الماتدور.

ولم يبدأ كريستيانو رونالدو مباراة منتخب البرتغال ضد إسبانيا، بشكل أساسي مما أثر على أداء برازيل أوروبا، وتم الدفع به في الدقيقة 62 ليقوم بتنشيط أداء بلاده الهجومي، وبعدها سجل ريكاردو هورتا هدف التعادل القاتل للبرتغال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة