ساوثجيت: منتخب إنجلترا لم يفعل ما يكفي للفوز أمام المجر

السبت، 04 يونيو 2022 11:34 م
ساوثجيت: منتخب إنجلترا لم يفعل ما يكفي للفوز أمام المجر جاريث ساوثجيت
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث جاريث ساوثجيت، المدير الفني لمنتخب إنجلترا، عن الهزيمة المفاجأة التي مني بها الأسود الثلاثة أمام المجر بنتيجة 1-0 في المباراة التى جمعتهما مساء اليوم السبت على ملعب "بوشكاش أرينا"، ضمن منافسات المجموعة الثالثة للمستوى الأول ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

وقال ساوثجيت في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للاتحاد الإنجليزي: "لا أعتقد أننا فعلنا ما يكفي للفوز بالمباراة، كان من الممكن أن يكون التعادل نتيجة عادلة".

وأضاف ساوثجيت: "كان لدينا ما يكفي من الحيازة، لكننا لم نكن حازمين في منطقة الجزاء وحولها، لم نخلق الكثير من الفرص، قلصوا المحاولات على الرغم من وجود بعض الاستحواذ الخطيرة في نهاية المباراة". 

وتابع: "النتيجة الفعلية تتوقف على قرار أعتقد أنه قاس، ولكن لن يتم إبطاله، بعيدًا عن المنزل في بعض الأحيان، ستتلقى هذه المكالمات".

وأجاب مدرب إنجلترا على سؤال بشأن إجهاد لاعبي الأسود الثلاثة قائلاً: "لقد [كان موسمًا طويلًا] لكنني لم أر ذلك في التدريبات، كانت الحرارة عاملاً بالتأكيد، وقد أدى ذلك إلى استنفاد طاقة الكثير من اللاعبين، ولهذا السبب قمنا بتحديث الفريق في وقت أبكر قليلاً مما قد نفعله في المعتاد".

وقال جاريث ساوثجيت: "هناك التوازن في اكتشاف الأشياء الجديدة والفريق الأكثر انتظامًا، يجب أن أفحص ما إذا كنت قد حصلت على هذا التوازن بشكل صحيح تمامًا."

وتابع ساوثجيت: "لا أريد أن أكون قاسية عليهم لأن هذه مباريات يجب أن نتعلم منها. إنهم محبطون بشدة لأننا نريد الاستمرار في الفوز بالمباريات".

وواصل ساوثجيت: "إذا كنا سنكون فريقًا في الدرجة الأولى لكرة القدم في العالم، فعلينا أن نأتي إلى هنا ونفوز". 

واختتم مدرب إنجلترا حديثه: "لدينا خيبة أمل كبيرة فيما يتعلق بذلك ولكن كمدرب عليك أن تفكر فيما نأخذه من المباراة وما نتعلمه منها."










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة