برج العذراء.. حظك اليوم الخميس 30 يونيو: عيد حساباتك

الخميس، 30 يونيو 2022 12:00 ص
برج العذراء.. حظك اليوم الخميس 30 يونيو: عيد حساباتك برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج العذراء من الأبراج الترابية، والتى تتميز بالعديد من الصفات والتى منها الصراحة والعقلانية فى القرارات، ويستطيع التعايش مع البيئة المحيطة به بكل كفاءة، واجتماعى مع الآخرين، ويستطيع تحمل المسئولية ويتمتع بالمزيد من الثقة بالنفس.

برج العذراء فى حظك اليوم 30 يونيو

برج العذراء من الشخصيات القادرة على تحمل الضغوط فى سبيل الحصول على ما يريدون، ويكتسبون ثقتهم بأنفسهم من الآخرين، لكن يترددون أحياناً فى اتخاذ القرارات المهمة.

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء الفنان خالد النبوى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهنى

يجب أن تعيد حساباتك من جديد فى حياتك المهنية، حتى لا تخسر المكاسب التى حصلت عليها مؤخراً، كما عليك ألا تتهور فى اتخاذ أى قرار دون مراجعة أهل الخبرة.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفى

أحياناً ما تكون العاطفة أصدق من أى مادة، وتجاهل هذا الأمر بمثابة كبت ناتج عن ضغوط خارجية، حاول التحرر من تلك القيود، واستمع لجانبك الداخلى، فهو سبيل سعادتك.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحى

الظروف الحالية تجبرك على عدم ممارسة التمارين الرياضية، لكن تستطيع أن تؤديها فى المنزل حتى تحافظ على صحتك، وتتخلص من الطاقة السلبية التى تحيط بك.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

لن يمكنك تغيير قرارات الماضى، لكنك تستطيع التخطيط للمستقبل، كما عليك التعلم من أخطائك القديمة حتى لا تتكرر مرة أخرى فى المستقبل، وحاول إصلاح ما أفسدته سابقاً لأنه سوف يستمر معك لفترة من الزمن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة