موعد مباراة فرنسا ضد الدنمارك فى دوري الأمم الأوروبية والقناة الناقلة

الجمعة، 03 يونيو 2022 12:30 م
موعد مباراة فرنسا ضد الدنمارك فى دوري الأمم الأوروبية والقناة الناقلة منتخب فرنسا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يصطدم منتخب فرنسا، حامل لقب النسخة الماضية من دوري الأمم الأوروبية، بنظيره منتخب الدانمارك مساء اليوم الجمعة ، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى من بطولة دوري الأمم الأوروبية 2022.

موعد مباراة فرنسا ضد الدنمارك في دوري الأمم الأوروبية
 

ويحتضن ملعب "دى فرانس" افتتاح مباريات منتخب فرنسا ، أمام منافسه الدنمارك في المجموعة الأولى في المستوى الأول في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة.

موعد مباراة فرنسا ضد الدنمارك في دوري الأمم الأوروبية
 

وستذاع مباراة فرنسا والدنمارك على قناة beIN SPORTS PREMIUM 1.، ويلعب منتخب فرنسا في المجموعة الأولى رفقة منتخبات الدانمارك ، وكرواتيا والنمسا.

ويسعى منتخب الديوك الفرنسي، حامل لقب النسخة الماضية من دوري الأمم الأوروبية، إلى الفوز لاعتلاء الصدارة مبكرا في مشوار الحفاظ على لقب في النسخة الثالثة من البطولة، ومواصلة الاستعداد لمنافسات كأس العالم الشتاء القادم.

موعد مباراة فرنسا ضد الدنمارك في دوري الأمم الأوروبية
 

 

بينما يأمل منتخب الدنمارك، على بداية النسخة الحالية من البطولة بقوة، والخروج بنتيجة إيجابية امام الديوك الفرنسية، تساعدهم في مشوارهم للتأهل للدور القادم.

ويتواجد كل من المنتخبين في المجموعة الأولى بالمستوى الأول بجانب كل من منتخب كرواتيا والنمسا، وبهذا تعتبر هذه المجموعة قوية.

موعد مباراة فرنسا ضد الدنمارك في دوري الأمم الأوروبية
 

وأعلن ديديه تشامب، المدير الفني لمنتخب فرنسا قائمة فريقه الذي يستعد للمشاركة في دوري الأمم الأوروبية للموسم الكروي الجاري، وجاءت القائمة على النحو التالي-

حراس المرمى: ألفونس أريولا (وست هام يونايتد) وهوجو لوريس (توتنهام هوتسبير) ومايك ماينان (ميلان).

خط الدفاع: جوناتان كلوس (لانس)، لوكا ديني (أستون فيلا)، لوكا هرنانديز (بايرن ميونيخ)، تيو هرنانديز (ميلان)، برسنل كيمبمبي (باريس سان جيرمان)، جول كوندي (إشبيلية)، بنجامين بافارد (بايرن ميونيخ)، وليام ساليبا (أولمبيك مرسيليا)، ورفائيل فاران (مانشستر يونايتد).

خط الوسط: ماتيو جيندوزي (أولمبيك مرسيليا)، أبو بكر كامارا (أولمبيك مرسيليا)، نجولو كانتي (تشيلسي)، أدريان رابيو (يوفنتوس)، أوريلين تشواميني (موناكو).

خط الهجوم: وسام بن يدر (موناكو)، كريم بنزيما (ريال مدريد)، كينجسلي كومان (بايرن ميونيخ)، موسى ديابي (باير ليفركوزن)، أنطوان جريزمان (أتلتيكو مدريد)، كيليان مبابي (باريس سان جيرمان)، كريستوفر نكونكو (لايبزيج).

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة