فرنسا تستهل مشوار الدفاع عن لقب دوري الأمم الأوروبية أمام الدانمارك

الجمعة، 03 يونيو 2022 04:00 ص
فرنسا تستهل مشوار الدفاع عن لقب دوري الأمم الأوروبية أمام الدانمارك منتخب فرنسا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتطلع منتخب فرنسا، حامل لقب النسخة الماضية من دوري الأمم الأوروبية، إلى بداية مثالية في النسخة الثالثة من البطولة، للحفاظ على لقبه عندما يواجه نظيره منتخب الدانمارك مساء اليوم الجمعة ، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى من بطولة دوري الأمم الأوروبية 2022.

ويحتضن ملعب "دى فرانس" افتتاح مباريات منتخب فرنسا ، أمام منافسه الدنمارك في المجموعة الأولى في المستوى الأول في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة.

ويلعب منتخب فرنسا في المجموعة الأولى رفقة منتخبات الدانمارك ، وكرواتيا والنمسا.

ويسعى منتخب الديوك الفرنسي، حامل لقب النسخة الماضية من دوري الأمم الأوروبية، إلى الفوز لاعتلاء الصدارة مبكرا في مشوار الحفاظ على لقب في النسخة الثالثة من البطولة، ومواصلة الاستعداد لمنافسات كأس العالم الشتاء القادم.

بينما يأمل منتخب الدنمارك، على بداية النسخة الحالية من البطولة بقوة، والخروج بنتيجة إيجابية امام الديوك الفرنسية، تساعدهم في مشوارهم للتأهل للدور القادم.

ويسعى منتخب الديوك الفرنسية لحسم نقاط المباراة الثلاث بالفوز على ضيفه منتخب الدنمارك، حيث يتمكن من التأهل مبكراً على رأس المجموعة الأولى دون الدخول في حسابات معقدة.

ومن المتوقع أن يجد منتخب الدنمارك صعوبة بالغة أمام منتخب فرنسا بطل العالم 2018، حيث تضم قائمة “الديوك” اسماء بارزة على رأسها كريم بنزيما نجم ريال مدريد وكيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، وكينجسلي كومان لاعب بايرن ميونخ.

ويأتى التشكيل المتوقع لمنتخب فرنسا كتالي:

حراسة المرمى: هوجو لوريس

الدفاع: لوكاس هيرنانديز - رافاييل فاران - كيمبيمبي

الوسط: بافاراد - تشواميني - نجولو كانتي - ثيو هيرنانديز

الهجوم: أنطوان جريزمان - كيليان مبابي - كريم بنزيما.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة