أهالى بلطيم يؤدون صلاة الغائب على روح معلمة بعد 4 شهور من وفاتها حرقا.. فيديو

الجمعة، 24 يونيو 2022 08:34 م
أهالى بلطيم يؤدون صلاة الغائب على روح معلمة بعد 4 شهور من وفاتها حرقا.. فيديو جانب من صلاة الغائب
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصدت عدسة اليوم السابع أداء عدد كبير من اهالي قرية العتارسة التابعة لمركز بلطيم بمحافظة كفر الشيخ، صلاة الغائب بمسجد القرية على روح علياء صلاح، المعلمة التي لقت حتفها عقب اختطافها وسرقة حليها، حيث تم نقلها إلى وادي النطرون بالبحيرة وحرقها وتم العثور على بقايا عظامها.

 

وأكد أهالى المجني عليها، أنهم ينتظرون القصاص العادل، وكلهم ثقة في القضاء المصري، مقدمين الشكر لرجال الأمن، لإلقاء القبض على المتهمين.

 
وتعود أحداث الواقعة عندما توجهت علياء صالح منذ أربعة أشهر لأخذ الجرعة الثانية من لقاح فيروس كورونا المسجد، واستقلت توك توك، ولم تعد حتى الساعة السابعة مساء، فتوجه زوج علياء عبد الغنى محمد لتحرير محضر يفيد بتغيب زوجته، ليتم تشكيل فريق بحث جنائي لكشف ملابسات الواقعة، حيث كشفت كاميرات المراقبة أن علياء قد استقلت توك توك بالقرب من منزلها، وتبين أن وراء الواقعة شخص مقيم بنفس القرية، حيث تم إلقاء القبض عليه، والذي حاول تضليل رجال المباحث من خلال اعترافه بأنه وجه عدة طعنات لها ثم تخلص من جثتها بمجرى مائى "ترعة" بمركز وادى النطرون بمحافظة البحيرة، ولكن لم يتم العثور على جثمانها.
 
وتبين بعد ذلك أنه وبمساعدة شقيقته قاما بالتخلص من جثمانها عن طريق إشعال النيران في جثتها بأرض كان يستثمرها بوادى النطرون بمحافظة البحيرة، ليتم العثور على بعض رفاتها في نفس المكان الذى تم إحراق جثتها به، بعد تغيبها لما يزيد عن ٢٠ يوما.
 
ونظرا لصعوبة دفن الجثمان عقب حرقه، أدى المئات من أهالي القرية والقرى المجاورة لها صلاة الغائب على روحها، بمسجد العتارسة التابعة لمركز بلطيم.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة