ساديو ماني يودع صلاح وفيرمينو : لا يمكن نسيانهما ويساعدان الجميع

الأربعاء، 22 يونيو 2022 03:32 م
ساديو ماني يودع صلاح وفيرمينو : لا يمكن نسيانهما ويساعدان الجميع مانى صلاح وفيرمينو
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
ودع النجم السنغالي ساديو ماني ليفربول زميليه فى ليفربول الدولى المصري محمد صلاح و البرزيلي روبرتو فيرمينو، بعدما رحل عن الريدز وانضم للعملاق البافاري بايرن ميونخ الألماني.
 
ولعب ساديو مانى بجوار محمد صلاح وفيرمينو 5 سنوات، تمكن خلالها الثلاثي من قيادة ليفربول للتتويج بجميع البطولات الممكنة، الدوري وكأس الرابطة وكأس الاتحاد ودوري أبطال أوروبا ومونديال الأندية والسوبر الأوروبي والدرع الخيرية.
 
وقال ساديو ماني في تصريحاته لموقع ليفربول: "بالتأكيد فيرمينو ومحمد صلاح لا يمكن نسيانهما".
 
وأضاف مانى : "أعتقد أنه لا توجد أسرار أخرى لأن اللعب إلى جانب هؤلاء اللاعبين العظماء يجعلون كل شيء أسهل بالنسبة لي، أنا أقدر ذلك كثيرًا.. خاصة فيرمينو الذي كان دائمًا يسقط للخلف ليوفر لي ولـ صلاح المساحة".
 
وواصل السنغالي: "أعتقد أنه كان أمرًا لا يصدق، هذان اللاعبان يمكنهما مساعدة الجميع، الآن لديهم ديوجو ودياز، فهم يمثلون أفضل نادٍ في العالم".
 
وأتم جناح ليفربول السابق: "أتمنى لهم التوفيق، لكن بالنسبة لي، كرة القدم تدور حول التفاني والعمل الجاد، وهم يمكنهم فعل ذلك، وأثق تمامًا بأنهم سيواصلون القتال".
 
ووجه نادي ليفربول الإنجليزي رسالة شكر إلى النجم السنغالى ساديو مانى بعدما تعاقد نادي بايرن ميونخ الألماني، ظهر اليوم الأربعاء،  لمدة 3 سنوات حتي يونيو 2025. 
 
ونشرت صفحة ليفربول على تويتر صورة ساديو ماني معلقة عليها" شكرا"، كما أشارت إلى خوضه 269 مباراة بقميص الريدز وإحرازه 120 هدفا و38 أسيست خلال تلك الرحلة.
 
وأعلن بايرن ميونخ،  ضم ساديو ماني جناح ليفربول، لمدة 3 سنوات، من خلال فيديو يظهر فيه اللاعب مع الثنائي حسن صالح حميديتش وأوليفر كان مسئولي البافاري.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة