"العشاء الفوضوى" أحدث تريندات "التيك توك".. ممكن تجربيها مع عيلتك؟

الأربعاء، 15 يونيو 2022 10:00 م
"العشاء الفوضوى" أحدث تريندات "التيك توك".. ممكن تجربيها مع عيلتك؟ العشاء الفوضوى
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يظهر كل فترة تريند عن تحدٍ جديد على مواقع التواصل الاجتماعى، مثل " التيك توك"، الذى انتشر به مؤخراً تحدٍ جديد بعنوان " العشاء الفوضوى"، والذى يعتمد على وضع وجبات العشاء للأسرة  بدون أطباق على طاولة مغطاة بكيس بلاستيك، دون غسل ملابسهم بعد اتساخها نتيجة تناول العشاء بطريقة فوضوية، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "مترو " البريطانية.

"العشاء الفوضوى" أحدث تريندات "التيك توك"

ولخوض تحدى " العشاء الفوضوى"، يجب تحضير وجبة العشاء للأسرة وطاولة نظيفة، وترك الأولاد يتناولون الطعام بإيديهم أو باستخدام أدوات المائدة، الأمر الذى أثار إعجاب الكثيرات من الأمهات على تطبيق " التيك توك"، حتى إن بعضهن نفذن التحدى مع أطفالهن، وكانت النتائج متباينة.

قالت إحدى الأمهات التي جربت التحدى إنه كان "ممتعًا" لكنها ربما لن تفعله مرة أخرى، وقالت أم أخرى ، كانت تضع الطعام على كيس بلاستيك:" أحبها الأطفال. لكن زوجى كان مرعوبًا بعض الشيء. وكان لدي عدد أقل بكثير من الأطباق".

لم تكن التعليقات على التحدى ودية للغاية، حيث قال أحدهم: "أطفالك سيحبونك لكنك قد تتسبب في انفصالك عن زوجك"، وكتب شخص آخر: "الطاولة سوف تتسخ بسبب هذا التحدى"، وأشاد البعض بالتحدى حيث قالوا إن الفكرة رائعة و تساعد على تقوية الترابط الأسرى، خاصة إذا كنت تأكل على طاولة سطحها آمن ونظيف، لكن هذا لا يناسب ذوق الجميع لذلك قد يرفض البعض تجربته مع الأسرة".

تحدى العشاء الفوضوى
تحدى العشاء الفوضوى
صورة أخرى
صورة أخرى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة