الغندور: إيهاب جلال هيستقيل عقب ودية كوريا ومحاولات لإقناع كيروش بالعودة

الإثنين، 13 يونيو 2022 11:58 ص
الغندور: إيهاب جلال هيستقيل عقب ودية كوريا ومحاولات لإقناع كيروش بالعودة إيهاب جلال
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الإعلامى خالد الغندور، أن إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر استقر على تقديم استقالته من منصبه عقب ودية الفراعنة مع كوريا الجنوبية ظهر غداً الثلاثاء.
 
وقال الغندور في برنامجه اللعبة الحلوة عبر إذاعة أون سبورت إف إم:" إيهاب جلال هيقدم إستقالته من تدريب منتخب مصر عقب ودية كوريا الجنوبية هذا قرار نهائي من المدرب".
 
ويضيف بندق : "اتحاد الكرة سيجتمع الخميس حسبما أعلن وسيوافق على الاستقالة وهناك محاولات لإقناع كيروش بالعودة لتدريب الفراعنة".
 
وتابع خالد الغندور:"يتم حالياً مفاوضات مع كيروش مع وعده بمنحه كافة الصلاحيات في تدريب المنتخب الوطنى".
 
ويعقد اليوم الاثنين، إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب الوطني، مؤتمراً صحفياً، بصحبة عمرو السولية قائد الفراعنة، للحديث عن مباراة مصر وكوريا الجنوبية الودية، والمقرر إقامتها غداً، ومن المقرر أن يكون المؤتمر الصحفي "أونلاين"، وذلك بسبب حرص الجانب الكوري على سلامة الجميع تخوفاً من تداعيات فيروس كورونا.
 
وأكد مراسل أون تايم سبورت عبر برنامج "صباح أون تايم" أن هناك عدداً كبيراً من السفراء العرب سيحضرون مباراة الفراعنة غداً وقال مراسل أون تايم : إيهاب جلال سيعقد مؤتمر صحفي بصحبة عمرو السولية للتحدي عن مباراة كوريا والمؤتمر سيكون أونلاين بسبب تداعيات فيروس كورونا، وعدد كبير من السفراء العرب سيكونون متواجدين في مباراة الغد بحسب ما أكد السفير المصري.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة