أبرز أرقام داروين نونيز صفقة ليفربول الجديدة

الإثنين، 13 يونيو 2022 04:30 م
أبرز أرقام داروين نونيز صفقة ليفربول الجديدة داروين نونيز
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أتم نادي ليفربول الإنجليزي صفقة الأوروجوياني داروين نونيز قادمًا من بنفيكا البرتغالي اليوم الإثنين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ونشر نادى بنفيكا بيان  رسمي أكد فيه أن الصفقة قيمتها 75 مليون يورو، بجانب 25 مليون يورو إضافات.

ويعتبر نونيز ثالث لاعب أوروجوياني في تاريخ ليفربول بعد لويس سواريز وسيباستيان كواتيس، كما يعتبر نونيز ثاني صفقات ليفربول الصيفية بعد البرتغالي فابيو كارفاليو الذي انتقل من فولام.

وبدأ نونيز 22 عامًا مسيرته في بنيارول، قبل أن ينتقل إلى ألميريا عام 2019 مقابل 6 ملايين يورو، ثم انتقل نونيز إلى بنفيكا في 2020 مقابل 24 مليون يورو.

أرقام داروين نونيز مهاجم ليفربول الجديد

خاض نونيز مع بنفيكا 84 مباراة سجل خلالها 47 هدفا وصنع 16 هدف اخرين ، وحصد نونيز جائزة هداف الدوري البرتغالي 2022 برصيد 26 هدفًا، كما قاد بنفيكا لربع نهائي دوري أبطال أوروبا وأقصاه ليفربول بصعوبة.

أرقام داروين نونيز الدولية

ويمتلك نونيز 11 مباراة دولية مع منتخب أوروجواي، سجل خلالها هدفين.

أرقام داروين نونيز مهاجم ليفربول الجديد هذا الموسم

وجاءت أرقام نونيز مع بنفيكا هذا الموسم  مميزة حيث فاز بجائزة هداف الدوري البرتغالي برصيد 26 هدفا واجمالا لعب  41 مباراة  بمختلف المسابقات موسم 2022 ، ساهم خلالها في 38 هدفًا  حيث سجل 34  هدف وصنع 4 آخرين.

وبات نونيز أغلى صفقة في تاريخ ليفربول بعدما تخطى رقم فيرجيل فان دايك الذي انضم قادمًا من ساوثامبتون في شتاء 2018 مقابل 85 مليون يورو.

كما أصبح نونيز أغلى لاعب في تاريخ أوروجواي، متجاوزًا مبلغ صفقة انتقال لويس سواريز من ليفربول إلى برشلونة في صيف 2014 مقابل 75 مليون يورو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة