طرابزون يقدم عرضًا جديدًا لضم تريزيجيه وأستون فيلا يطلب 4 ملايين يورو

الإثنين، 13 يونيو 2022 11:05 ص
طرابزون يقدم عرضًا جديدًا لضم تريزيجيه وأستون فيلا يطلب 4 ملايين يورو تريزيجيه
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت تقارير صحفية تركية اليوم، أن نادي طرابزون سبور التركي يسابق الزمن لحسم صفقة النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، لاعب أستون فيلا الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد أن قدم عرضاً رسمياً فى وقت سابق.

وقالت صحيفة Fotomac التركية، إن إدارة طرابزون خاطبت أستون فيلا مجددًا لحسم صفقة تريزيجيه بعد توارد أنباء عن اهتمام العديد من الأندية الأخرى بالحصول على خدمات جناح الفراعنة خلال الفترة الحالية.

وأضافت الصحيفة، أن طرابزون سبور بعد أن أنهى الموسم كبطل في الدوري التركي ، يريد إنشاء فريق طموح لدوري الأبطال فى النسخة الجديدة، وبات تريزيجيه هو أحد أهم اللاعبين المطلوب ضمهم لتدعيم صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي.
 
وتابعت الصحيفة أن مفاوضات طرابزون مستمرة مع أستون فيلا لسرعة انهاء صفقة تريزيجيه، خصوصا أن النادي الإنجليزي يريد الحصول على 4 ملايين يورو مقابل رحيل النجم المصري البالغ من العمر 27 عامًا.
 
كانت تقارير صحفية أن نادى جالاتا سراى التركى دخل هو الآخر خلال هذه الفترة فى مفاوضات مع إدارة أستون فيلا  لضم  محمود تريزيجيه بداية من الموسم المقبل.

ولعب تريزيجيه معاراً إلى فريق باشاك شهير ببطولة الدوري التركي منذ الموسم الماضي، حيث يدافع المصرى عن ألوان أستون فيلا منذ صيف 2019.

وقالت صحيفة "fanatik " التركية، إن إدارة جالاتا سراى تواصلت مع محمود تريزيجيه من أجل إقناعه بالموافقة على الانتقال لصفوف الفريق بداية من الموسم الجديد، فى ظل رغبة النادى تكوين فريق قادر على المنافسة فى الفترة القادمة.

وخاض تريزيجيه 13 مباراة مع باشاك شهير بالدوري التركي، منذ انتقاله للفريق على سبيل الإعارة فى الميركاتو الشتوي الماضي، وقدم اللاعب مستويات مميزة للغاية مع فريقه استعاد بها ثقة الجماهير المصرية فى قدراته.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة