هشام عاشور: أقدم شخصية يوسف زوج نيللى كريم فى مسلسل "روز وليلى"

الأربعاء، 01 يونيو 2022 10:00 ص
هشام عاشور: أقدم شخصية يوسف زوج نيللى كريم فى مسلسل "روز وليلى" هشام عاشور
عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان هشام عاشور لـ"اليوم السابع"، إنه بصدد  تصوير مسلسل "روز وليلى" بطولة النجمتان نيللى كريم ويسرا، المقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية الفترة المقبلة، والذى يتكون من 15 حلقة مشيراً إلى أنه تعاقد بشكل رسمي على المسلسل،  وكتب المسلسل المؤلف والسيناريست البريطاني كريس كول صاحب أعمال ("Mad Dogs" و "Ana" و "Pelican Blood")، فيما يحمل العمل توقيع المخرج السينمائي والتلفزيوني البريطاني أدريان شيرجولد.

وأضاف عاشور، أن سيقدم شخصية تدعى يوسف، وهو زوج الفنانة نيللى كريم في أحداث المسلسل، والتي تعمل محققة مع زميلتها يسرا، واللتين يحققان في جريمة قتل غامضة، لافتاً إلى أن ترشيحه جاء من خلال مخرج العمل الذى اقتنع به من بداية التحضيرات.

يذكر أن هشام عاشور شارك في مسلسل "أحلام سعيدة" مع الفنانة يسرا، وعرض في رمضان الماضى، من تأليف هالة خليل، واخراج عمرو عرفة، كما شارك في مسلسل يوتيرن بطولة الفنانة ريهام حجاج، تأليف أيمن سلامة، واخراج سامح عبد العزيز.

ومن ناحية أخرى احتفلت الفنانة نيللى كريم، بعيد ميلاد زوجها لاعب الإسكواش السابق هشام عاشور، برفقة عدد من أصدقائهم المقربين، وسيطرت على الاحتفال أجواء التسعينيات، حيث كشفت نيللى عن صور وفيديوهات من الاحتفال من خلال خاصية "ستورى" عبر حسابها على موقع "إنستجرام".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة