"ما تحاولش تخدعهم".. 4 أبراج معروفة بذاكرتها القوية أولها الثور

الأربعاء، 01 يونيو 2022 10:00 ص
"ما تحاولش تخدعهم".. 4 أبراج معروفة بذاكرتها القوية أولها الثور فتاة تتذكر أدق التفاصيل ـ ارشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتلك البعض ذاكرة قوية تساعده على تذكر أدق التفاصيل في حياته من أسماء وتواريخ ميلاد وغيرها من التفاصيل الصغيرة، كما لا ينسون أي موقف يمرون به في حياتهم اليومية، ويعتقد أن هؤلاء ينتمون لبعض الأبراج الفلكية، التي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع " timesofindia".

4 أبراج معروفة بذاكرتها الحادة والقوية

برج الثور

يعرف عن مولود برج الثور بأنه فنان بالفطرة، ودائماً ما يتذكر المواقف التي يمر بها في حياته اليومية وما شعر به في كل موقف، وبناء عليه يرتب الأشخاص في حياته حسب مواقفهم معه، لذلك عندما يعاتب أي شخص أخطأ في حقه يسترجع له ما حدث بينهما الفترة الماضية.

برج السرطان

يتسم مواليد برج السرطان بالعديد من الصفات والتي منها المزاجية والحساسية التي تجعلهم يتأثرون بأي موقف يمرون به، ويحتفظون به في ذاكرتهم، ويسترجعونه مع كل مرة يتعرضون فيها للخذلان .

برج العذراء

يتسم مولود برج العذراء، بمثاليته وذاكرته القوية للغاية، التي تساعده على تحديد المشاكل وإيجاد طرق مختلفة لحلها والتخطيط لكل خطوة في حياته .

برج الجدى

برج الجدى مثل العذراء ، فإنه يتمتع بذاكرة قوية تجعله لا ينسى أي موقف يمر به في حياته، كما يتذكر أدق التفاصيل في حياته، وهذا سبب نجاحه، كما يتسم بإجتهاده في العمل وقدرته على تذكر كل شيء في حياته .

فتاة تتذكر
فتاة تتذكر
فتاة تتذكر أدق التفاصيل
فتاة تتذكر أدق التفاصيل
فتاة مهتمة بعملها
فتاة مهتمة بعملها









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة