عمر السعيد يعود لتدريبات الزمالك بعد الشفاء من الإصابة

الأربعاء، 01 يونيو 2022 05:24 م
عمر السعيد يعود لتدريبات الزمالك بعد الشفاء من الإصابة عمر السعيد
أحمد توفيق - محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك عمر السعيد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية اليوم الأربعاء التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة ، بشكل طبيعي، بعدما تعرض للإصابة في مباراة الإسماعيلي الأخيرة في الدوري.

وخضع عمر السعيد لاختبار طبي قبل انطلاق المران، أوضح عدم تأثره بالاصابة التي تعرض لها في المباراة السابقة في الدوري.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم بعد حصول اللاعبين على راحة لمدة ثلاثة أيام بعد الفوز على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويستعد الزمالك لمواجهة الداخلية يوم 13 يونيو الجاري ضمن منافسات دور ال32 لبطولة كأس مصر.

من ناحية أخرى، يراقب البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفنى لفريق الزمالك، تدريبات فريق الأمل الذى يضم اللاعبين الشباب فى نادى الزمالك تحت إشراف أسامة نبيه، وذلك لمتابعة مستوى اللاعبين المميزين وتصعيدهم للفريق الأول خلال الفترة المقبلة.

واستقر فيريرا علي تصعيد 5 لاعبين من فريق الامل للفريق الأول خلال فترة التوقف الدولى الحالية بعد انضمام عدد من لاعبى الزمالك للمنتخب الأول استعدادا لمباراتي غينيا واثيوبيا في تصفيات أمم افريقيا 2024.

كما استقر البرتغالي جيسوالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الزمالك، على منح مدافعي الفريق تدريبات خاصة عقب عودة الفريق للتدريبات بعد الراحة التي حصل عليها لاعبو الزمالك من السبت الماضي.

ويرغب فيريرا في تطوير أداء اللاعبين المدافعين فنيا وبدنيا في ظل الأخطاء الكارثية التي يقع فيها المدافعون في المباريات الأخيرة، وتسببت في دخول مرمي الفريق عدة أهداف وضياع بعض النقاط، وهو ما جعل فيريرا يتحدث مع معاونيه حول أخطاء المدافعين ويطلب خضوعهم لتدريبات إضافية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة