إزاى تلفتى نظر الكراش من غير ما تظهرى اهتمامكِ؟ 8 حيل تساعدك

الأربعاء، 01 يونيو 2022 08:00 ص
إزاى تلفتى نظر الكراش من غير ما تظهرى اهتمامكِ؟ 8 حيل تساعدك علاقة عاطفية - أرشيفية
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غالبًا ما تخجل الفتاة أن تظهر إعجابها للشخص الذى يعجبها، ولا تستطيع أن تصرح بذلك، ولكن يوجد أشياء يمكن للفتاة أن تفعلها دون أن تتحدث فتلفت بها نظر "الكراش"، وهنا توجد عدة طرق بسيطة يمكن أن تلجأ إليها الفتاة للفت الكراش إليها بسهولة، وذلك وفقاً لموقع"Wiki How" :

ملابس باللون الأحمر

ارتداء ملابس حمراء اللون هي طريقة مضمونة للفت الأنظار، فيمكنك مثلاً ارتداء فستان أحمر جذاب، أو سترة حمراء أو بلوزة أو قميص أو حتى وضع وشاح على الرقبة.

اختيار الملابس التي تزيد الثقة

عليك اختيار الملابس التي تعرفين أنها تزيد من شعورك بالثقة بالنفس والحيوية، وتجعلك تشعرين بالراحة فيها وفى نفس الوقت تكون جذابة، فكل هذا ينعكس على شخصيتك وتصرفاتك. 

مكياج طبيعى

عند وضع المكياج لا يهم أن تضعى طبقات كثيرة على الوجه، يمكن أن يكون المكياج بشكل طبيعى وخفيف، ورقيق، ولا يجب وضع مكياج جرىء، لأن الرجال تفضل إطلالة الفتاة الطبيعة التي بدون تكلف، مثل وضع كريم أساس وكونسيلر وأحمر خدود، وظلال العيون.

تسريحة شعر جذابة

اختيار تسريحة شعر جذابة تزيد من ثقتكِ بنفسكِ، وتجعل وشكل وجهكِ جميل ويجب أن تكون التصفيفة تناسب شكل وجهكِ.

الاتصال بالعين

احرصى على التواصل البصري بينك وبينه خلال حديثك معه أو حتى أثناء الصمت، وكذلك عن طريق أن تنظرى له حوالى 3 ثوانٍ ثم تنظري بعيدًا، حتى لا يشعر أنكِ تحدقى به.

الابتسامة والضحك

إن الابتسامة تضىء الوجه بلا شك، وتجعل الإنسان أكثر جاذبية وإشراقاً، ولهذا يجب أن تبتسمى وتضحكى، وتدربى على الابتسامة والضحك بمفردك لتزيد ثقتكِ بنفسك.

البعد عن الهاتف

إذا كان الهاتف في متناول اليد يكون الشخص مشغولا به طوال اليوم، ولهذا يجب وضع الهاتف جانباً، حتى يعرف من حولكِ أنكِ منفتحة، ويمكن التطلع للهاتف كل حين وآخر.

اطلبي مساعدته

يفضل الرجال بالشعور بالحاجة إليهم ويستمتعون بذلك، ولهذا يمكن أن تطلبى من الكراش أي شيء لمساعدتك به، مثل شيء مرتفع لا تقدرين على الوصول إليه، وتطلبى منه أن يأخذه هو لأنكِ لا تصلين له، أو تطلبى مساعدته في أي أمر ما.
 
الابتسامة
الابتسامة

البعد عن الهاتف
البعد عن الهاتف

تسريحة شعر
تسريحة شعر

مساعدته
مساعدته

مكياج خفيف
مكياج خفيف

ملابس حمراء
ملابس حمراء

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة