رئيس الوداد: 16 صوتا بالكاف وافقوا على إقامة نهائى أفريقيا بالمغرب

الإثنين، 09 مايو 2022 01:39 م
رئيس الوداد: 16 صوتا بالكاف وافقوا على إقامة نهائى أفريقيا بالمغرب الاهلى والوداد
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث سعيد الناصيري، رئيس نادى الوداد المغربى، عن الخطاب المرسل من النادى الأهلى بشأن أزمة الملعب الذى سيستضيف نهائي دوري أبطال أفريقيا. وكان سعد شلبى، المدير التنفيذى للنادى الأهلى، قد أكد أن الأهلى أرسل خطابا رسميا للاتحاد الأفريقي لكرة القدم من أجل معرفة ملعب نهائي دورى أبطال أفريقيا، وطالب بمبدأ تكافؤ الفرص بين الفرق الأربعة.

وقال الناصيرى، فى تصريحات لصحيفة "المنتخب" المغربية، إن فريقه مؤسسة تحترم جميع المؤسسات، محلياً وقارياً، ولن يقوم بالرد على خطاب الأهلي الموجه للكاف بشأن رفض احتضان ملعب محمد الخامس نهائى نسخة نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأشار رئيس الوداد إلى أن من رشح الدار البيضاء هو فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربى مشكوراً، وتقدمنا بالترشح و16 فريقاً فى سباق البطولة بداية من دور المجموعات، كان الوداد والرجاء والأهلي والزمالك والترجي وصن داونز ووفاق سطيف وغيرها، أى فرق من بلدان مختلفة ولا أحد كان يعلم الغيب إن كان الوداد سيصل النهائي، كما أن لا أحد اعترض مثلما يحدث اليوم.

وأضاف الناصيرى، "مندهش من هذا الترويج، نتأهل أولا وبعدها يكون نقاش، أقصد كافة أطراف نصف النهائي، نحترم قرارات المؤسسات وداخل مؤسسة الكاف لم يصدر ما يؤكد أن خطاب الأهلي حظى بالقبول، على العكس من ذلك تماماً، التصويت منح الدار البيضاء انتصاراً كاسحاً بـ16 صوتاً مقابل 9 لداكار، وأى مخالفة لنتائج هذا التصويت ستكون ضربا للديمقراطية وهذا في تقديري المتواضع.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة