إيلون ماسك يتعرض للتهديد من قبل رئيس وكالة الفضاء الروسية.. اعرف السبب

الإثنين، 09 مايو 2022 02:38 م
إيلون ماسك يتعرض للتهديد من قبل رئيس وكالة الفضاء الروسية.. اعرف السبب إيلون ماسك
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعرض إيلون ماسك الرئيس التنفيذي لشركة تسلا، للتهديد من قبل رئيس وكالة الفضاء الروسية بسبب محاولاته لتزويد أوكرانيا بخدمة الإنترنت.
 
إيلون ماسك، يستخدم كوكبة من أكثر من 2000 قمر صناعي ستارلينك، في مدار أرضي منخفض، لإرسال اتصالات الإنترنت حول العالم، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.
 
الخدمة لها وجود كبير في أوكرانيا، تم تقديمها بقصد صريح لإبقاء البلاد على الإنترنت وسط الغزو الروسي المستمر.
 
وقال الملياردير إنهم قاوموا محاولات القرصنة والتشويش، من الروس في أبريل الماضي وكانوا يركزون جهود سبيس إكس على تدابير مضادة.
 
نشر ماسك على تويتر معلومات قدمها ديمتري روجوزين، رئيس وكالة الفضاء الروسية روسكوزموس، لوسائل الإعلام الروسية مساء الأحد.
 
روجوزين، الذي تفاخر أمس بأن روسيا يمكن أن تدمر جميع دول الناتو "في نصف ساعة"، اتهم ماسك بإعطاء معدات ستارلينك لما يسمونه "كتيبة آزوف النازية" وكذلك فروع الجيش الأوكراني.
 
ويضيف روجوزين: "لذلك فإن إيلون ماسك منخرط في إمداد القوات الفاشية في أوكرانيا بالاتصالات العسكرية، ولهذا عليك أن تجيب بطريقة البالغين، إيلون، بغض النظر عن مدى دورك الأحمق."
 
بالإضافة إلى الرد على الهجمات ، يقول المسؤولون إن شركة ستارلينك تمنح القوات الأوكرانية ميزة الفوز في حرب الطائرات بدون طيار حيث تقاوم الأمة بالتكنولوجيا لتعقب الغزاة الروس.
 
وقال ماسك عبر تويتر: "إذا مت في ظروف غامضة ، فسيكون من الجيد معرفة ذلك".
 
تغريدة ايلون ماسك لوالدته
تغريدة ايلون ماسك لوالدته
 
رد العديد من معجبي ماسك على الرسالة، بما في ذلك والدته،كتبت والدة ماسك مع بعض الرموز التعبيرية ذات الوجه الغاضب: "هذا ليس مضحكا".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة