جوارديولا: انتهاء موسم ثلاثى دفاع السيتي والجميع يدعم ليفربول لحصد اللقب

الأحد، 08 مايو 2022 09:08 م
جوارديولا: انتهاء موسم ثلاثى دفاع السيتي والجميع يدعم ليفربول لحصد اللقب جوارديولا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، انتهاء موسم الثلاثى الدفاعى والكر وستونز وروبن دياز، وذلك عقب الفوز على نيوكاسل يونايتد، بخمسة أهداف دون مقابل، فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

وقال جوارديولا، في تصريحاته عقب المباراة: "انتهى موسم والكر وستونز وروبن دياز، لا يوجد لدى مدافعون، ربما سنشرك رودري في مركز قلب الدفاع أو سنجهز أحد لاعبي الأكاديمية".

وعن إصابة روبن دياز، قال جوارديولا: "لديه مشكلة عضلية، سنرى ما سيحدث، ناثان آكي أيضا ليس في حالة ممتازة وليس لدينا قلب دفاع آخر متاح".

وأضاف جوارديولا: "يوم الاربعاء ستكون أهم مباراة في موسمنا أمام وولفرهامبتون، أهم مباراة بالنسبة لنا على الاطلاق هذا الموسم".

وتابع: "لاعبي السيتي يستحقون إعجابي وتقديري كأحد أعظم الفرق التي عايشتها في حياتي كمدرب وكلاعب كرة قدم".

واستطرد: "الجميع في هذا البلد يدعم ليفربول، الإعلام والجميع، لكن مصيرنا بإيدينا وهذا هو الأهم".

واختتم جوارديولا تصريحاته قائلا: "صحيح ليفربول لديهم تاريخ كبير في البطولات الأوروبية، لكن في البريميرليج لديهم لقب واحد فقط خلال 30 عاما".

ويحتل فريق مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 86 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن فريق ليفربول الوصيف برصيد 83 نقطة، فيما يأتي نيوكاسل يونايتد فى المركز الثالث عشر برصيد 43 نقطة.

واستفاد مانشستر سيتي بتعادل ليفربول مع توتنهام 1-1 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة 36 من بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الحالي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة