حملة لرفع القمامة بمحيط المستشفى الدولى بالأقصر استجابة لشكاوى المواطنين

السبت، 07 مايو 2022 11:02 ص
حملة لرفع القمامة بمحيط المستشفى الدولى بالأقصر استجابة لشكاوى المواطنين جانب من حملات النظافة
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجّه اللواء علي الشرابي رئيس مدينة الأقصر، توجيهاته مباشرة إلي الأجهزة التنفيذية التابعة فور قراءة الشكوى الواردة كتعليق عام على الصفحة الرسمية لمجلس مدينة الاقصر، حيث يشكو المواطن بعدم وجود نظافة حول شوارع المستشفى الدولي.

وعلى الفور قام الشرابي بتوجيه قطاعات النظافة بمنطقة جنوب لتمشيط المنطقة بالكامل، كما هو موضح بالصور الفوتوغرافية، مشيراً إلى أن هناك ثلاث ورديات على مدار اليوم تقوم بأعمال رفع مخلفات القمامة من الحاويات باستمرار، وأن هناك سيارات مخصصة للنظافة تمر بصفة دورية لإزالة اي مظهر عشوائي ومن هذا المنطلق يناشد اللواء على الشرابي المواطنين بإلقاء القمامة  في الحاويات المخصصة لها.

ويقول اللواء دكتور علي الشرابي وكيل الوزارة رئيس مدينة الأقصر، أنه يأتي ذلك في إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر لرؤساء المراكز والمدن، بشأن التفاعل المباشر مع شكاوى ومشاكل المواطنين ، ووضع الحلول السريعة والعاجلة لحلها.

وفى نفس السياق التقى اللواء دكتور علي الشرابي وكيل الوزارة رئيس مدينة الأقصر، مع مجموعة فاعلة ومميزة من الشباب التابعين لعدد من منظمات المجتمع المدني، وذلك تنفيذًا لتوجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، بضرورة التواصل المستمر مع الشباب وتنمية مهاراتهم والإيمان بقدرتهم لخلق أجيال قادرة على صناعة مستقبل واعد لخدمة بلادنا الأقصر الغالية، وفي إطار تفعيل دور الشباب وأهميتهم ومكانتهم ودورهم البناء في المجتمع.

وتم خلال اللقاء التعرف عن قرب على بعض المعوقات والمشاكل التي تحتاج إلى حل لبعض القضايا والملفات الهامة التي تمس مشاكل المواطنين، كما تطرق الحديث إلى طرح بعض الافكار والمقترحات والموضوعات المتعلقة بالمدينة ووضع آليات للعمل على الوصول إلى الحل الأمثل لها.

كما أشار الشباب خلال اللقاء، بالثناء على الطفرة التي حدثت من أعمال التطوير والمشروعات والتنمية المستدامة منذ تولي المستشار مصطفى ألهم كمحافظ للأقصر، ومن جانبه أكد رئيس المدينة أنه سيتم عرض هذه الأفكار والرؤي المستقبلية على معالي المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر لدراستها والاستفادة منها.

 

حملة لرفع القمامة حول شوارع المستشفى الدولى (1)
 
حملة لرفع القمامة حول شوارع المستشفى الدولى (2)
 
حملة لرفع القمامة حول شوارع المستشفى الدولى (4)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة