ألميريا يتصدر دوري الدرجة الثانية الإسباني بثلاثية ضد أموريبيتا

السبت، 07 مايو 2022 08:15 م
ألميريا يتصدر دوري الدرجة الثانية الإسباني بثلاثية ضد أموريبيتا ألميريا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق ألميريا الإسبانى فوزا غاليا على ضيفه أموريبيتا، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت، على ملعب ألعاب البحر الأبيض المتوسط، ضمن منافسات الجولة التاسعة والثلاثين من عمر مسابقة دوري الدرجة الثانية الإسباني بالموسم الجاري 2021-2022.

سجل أندوني لوبيز الهدف الأول لصالح ألميريا بالخطأ في مرماه بالدقيقة 54، ثم أضاف سردان بابيتش الهدف الثانى في الدقيقة 74 من زمن المباراة، ثم اختتم عمر صادق الثلاثية فى الدقيقة 89.

بهذه النتيجة، يتصدر فريق ألميريا جدول ترتيب دوري الدرجة الثانية الإسباني بشكل مؤقت برصيد 76 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن فريق إيبار صاحب الصدارة برصيد 74 نقطة والذى يلتقى مع بلد الوليد صاحب المركز الثالث برصيد 69 نقطة، عصر غد الأحد في نفس الجولة.

وواصل فريق ألميريا انتصاراته في الدوري، بعدما حقق مؤخرا فوزا غاليا خارج ملعبه على مضيفه ريال بورجوس، بهدفين دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما على ملعب "البلانتيو"، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين من دوري الدرجة الثانية الإسباني.

ويحتاج ألميريا لإنهاء موسمه في الصدارة أو على أقل تقدير في المركز الثانى من أجل حسم تأهله مباشرة لمنافسة دورى الدرجة الأولى الإسباني "لا ليجا" في الموسم المقبل.

ويتأهل أول ووصيف جدول الترتيب مباشرة إلى الدوري الإسباني الموسم المقبل 2022-2023، بينما يخوض أصحاب المراكز من الثالث إلى السادس "بلاي أوف" لحسم البطاقة الثالثة إلى الليجا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة