"الأرصاد" لـ"اكسترا نيوز": ارتفاع ملحوظ فى درجات الحرارة الأحد والإثنين

الجمعة، 06 مايو 2022 10:00 ص
"الأرصاد" لـ"اكسترا نيوز": ارتفاع ملحوظ فى درجات الحرارة الأحد والإثنين الطقس
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، أن البلاد تشهد اليوم انخفاضا فى درجات الحرارة وهذا الانخفاض مستمر منذ الأمس وأول أمس، لافتة إلى أن انخفاض درجات الحرارة يكون خلال فترات النهار والليل ومتوقع أن تكون العظمى على القاهرة 27 درجة مئوية. 
 
وأضافت خلال مداخلة هاتفية فى برنامج "هذا الصباح"، الذى يعرض على قناة "اكسترا نيوز"، ان الطقس اليوم من المتوقع أن يكون مائلا للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد، وأن يكون معتدلا على السواحل الشمالية، مشيرة إلى أن الطقس يكون مائلا للبرودة ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية. 
 
وتابعت الدكتورة منار غانم: "اليوم سيشهد نشاط رياح على أغلب الأنحاء من بين 30 و40 كليو متر فى الساعة.. ونشاط الرياح ما يجعلنا نشعر ببرودة الطقس.. والأجواء ربيعية خلال النهار.. ومتوقع أن يكون هناك ارتفاعا طفيفا فى درجات الحرارة غدا السبت.. وارتفاع ملحوظ يومي الأحد والاثنين".
 
وكانت هيئة الأرصاد الجوية قد أعلنت درجات الحرارة اليوم الجمعة كالتالى: القاهرة العظمى 27 درجة والصغرى 17، والإسكندرية العظمى 22 والصغرى 17 درجة، ومطروح العظمى 21 درجة والصغرى 16 درجة، وسوهاج العظمى 30 والصغرى 19 درجة، وقنا العظمى 32 والصغرى 20 درجة، وأسوان العظمى 35 والصغرى 21 درجة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة