لبسته من 10 سنين.. كيم كاردشيان تكشف تفاصيل ارتدائها فستانا قديما بحفل زفاف كورتنى

الأحد، 29 مايو 2022 07:01 م
لبسته من 10 سنين.. كيم كاردشيان تكشف تفاصيل ارتدائها فستانا قديما بحفل زفاف كورتنى كيم كاردشيان
كتبت: شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان، عن أنها أعادت ارتداء فستان من أرشيف ملابسها الواسع خلال حفل زفاف شقيقتها كورتنى كاردشيان، فى بورتوفينو، بإيطاليا، وأوضحت النجمة البالغة من العمر 41 عامًا، أنها اختارت فستان Dolce & Gabbana الذى ارتدته لأول مرة فى عام 2011.

وحسب ما نقلته صحيفة "ديلى ميل"، كشفت كيم، تفاصيل الفستان وكيف جعلت مظهرها فى زفاف كورتنى أكثر حداثة بنفس الزى الذى ارتدته منذ 10 سنوات تقريبا، حيث قالت "عندما علمت أننى ذاهبة إلى إيطاليا قمت بسحب كل ملابسى من Dolce & Gabbana للمحاولة مرة أخرى ومعرفة ما إذا كان بإمكانى إعادة ارتداء أى شيء منها أم لاء".

كيم ترتدي فستان قديم في حفل زفاف شقيقته
كيم ترتدي فستان قديم في حفل زفاف شقيقته

وفستان كيم فى حفل الزفاف كان فستان Dolce & Gabbana الذى اشتريته فى Bergdorf Goodman عام 2011 وارتدته فى حفل توزيع جوائز Glamour Awards، وقالت تعليقا ذلك: "لكن لجعل الفستان أكثر حداثة ارتديت هذا الفستان المغطى بالدانتيل مع المزيد من الدانتيل وبعض الإكسسوارات المثيرة".

وعلى جانب آخر، انتشرت – في وقت سابق - عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، حملة سخرية كبيرة من إطلالات عائلة كاردشيان فى حفل زفاف شقيقتهما كورتنى كاردشيان على المطرب العالمى ترافيس باركر، الذى أقيم أول أمس فى قلعة فى بورتو فينو بإيطاليا.

كيم في حفل زفاف كورتني
كيم في حفل زفاف كورتني

وفى تقرير لـ صحيفة الديلى ميل البريطانية، سردت من خلاله بعض العبارات التى وجهها مستخدمى منصات السوشيال ميديا لعائلة كاردشيان الذين ارتدوا فساتين دانتيل قوطية لحفل الزفاف، والتى وصفهم الكثيرون بأنهم ذاهبون الى جنازة أكثر منها حفل زفاف.

وارتدت عائلة كاردشيان أطقم مثيرة وفخمة ومثيرة، وظهرت كيم كاردشيان بفستان أسود مع طبقة من الدانتيل على الصدر، وارتدت كلوى فستان أسود أنيقاً شفافاً، وارتدت كايلى وكيندال جينر ملابس زهرية مماثلة لحفل زفاف كورتني.

كيم بفستان حفل زفاف شقيقاها قبل 10 سنوات
كيم بفستان حفل زفاف شقيقاها قبل 10 سنوات

وخطفت كورتني، صاحبة الـ 43 عامًا، الأنظار اليها بإطلالتها المثيرة فى فستان قصير من Dolce & Gabbana يتميز بتفاصيل كثيرة، ولمواكبة العروس، وبدت كيم كاردشيان، صاحبة الـ 41 عامًا، بفستان أسود مع تراكب من الدانتيل على الصدر، مقترنًا بقلقة ذهبية مزخرفة وصليب مرصع بالجواهر.

كيم كاردشيان وابنتها
كيم كاردشيان وابنتها
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة