موسيماني يحاضر لاعبي الأهلي بالفيديو قبل التحرك لخوض ثاني مران بالمغرب

الجمعة، 27 مايو 2022 07:57 م
موسيماني يحاضر لاعبي الأهلي بالفيديو قبل التحرك لخوض ثاني مران بالمغرب فريق الاهلي
كتب فتحي الشافعي - لبنى عبدالله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين في فندق الإقامة قبل التحرك لخوض المران الثاني ، حيث يخوض الفريق مرانه الثاني بالمغرب مساء اليوم  على ملعب العربي الزاولي بنادي الاتحاد الرياضي البيضاوي.
 
ويتدرب النادي الأهلي استعدادا لمواجهة الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمحدد لها الثامنة مساء الاثنين المقبل بتوقيت المغرب التاسعة بتوقيت القاهرة.
 
وجه النادي الأهلي الدعوة إلى جماهيره وكل الجماهير المصرية المتواجدة في المدن المغربية المختلفة لحضور المباراة النهائية لدوري الأبطال يوم الاثنين المقبل في الثامنة مساءً بتوقيت المغرب على مركب محمد الخامس.
 
وأكد النادي ـ فى بيانه ـ أن دعوته تشمل جميع المصريين المقيمين في المغرب. ومن يرغب في تلبية الدعوة لمؤازرة فريق الأهلي في هذه المباراة عليه أن يتوجه الي منطقة أوازيس - مركز تدريب نادي الرجاء الرياضي بمدينة الدار البيضاء.
 
وسوف يتسلم تذكرة المباراة فور حضوره مباشرة بموجب صورة جواز السفر المصري.. هذا ويتواجد في المكان المشار إليه ابتداءً من صباح غدٍ السبت مندوب من النادي الأهلي يقوم بالاطلاع على صورة جواز السفر وتسليم تذكرة المباراة لأي فرد من الجماهير المصرية يرغب في مساندة الأهلي.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة