ريال مدريد يستهدف لياو مهاجم ميلان مقابل 120 مليون يورو

الأربعاء، 25 مايو 2022 12:27 م
ريال مدريد يستهدف لياو مهاجم ميلان مقابل 120 مليون يورو لياو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخطط نادى ريال مدريد الإسبانى، لضم المهاجم البرتغالى رافائيل لياو نجم ميلان الإيطالي، لدعم هجوم الملكي في الموسم المقبل.

ويرتبط البرتغالة رافائيل لياو صاحب الـ22 عامًا بعقد مع ميلان ينتهي في يونيو 2024، وساهم بدور كبير في تتويج الروسونيري بلقب الدوري الإيطالي موسم 2021-2022.

وذكرت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، اليوم الأربعاء، أن ريال مدريد أبدى استعداده لدفع 120 مليون يورو من أجل ضم الدبابة البرتغالية رافائيل لياو مهاجم ميلان في الصيف المقبل.

وأضافت أن ريال مدريد يسعي لتعويض فشل صفقة ضم كيليان مبابي جناح باريس سان جيرمان، من خلال التعاقد مع البرتغالي رافائيل لياو الذي يتمتع بمواصفات هجومية قوية قريبة من النجم الفرنسي.

على الرغم من ذلك، ترى الصحيفة أنه من الصعب موافقة مسئولى ميلان على رحيل لياو عن اللومباردى، خاصة أن هناك خطة ببناء فريق قادر على العودة بالروسونيرى لمنصات التتويج بعد استعادة لقب الدورى الإيطالى الموسم المنتهي بعد غياب 11 عامًا.

وكان كيليان مبابي قريبًا للغاية من الانضمام إلى ريال مدريد، قبل أن يعلن رسميًا تجديد عقده مع باريس سان جيرمان حتي يونيو 2025، في اللحظات الأخيرة ليتسبب في صدمة للمرينجي وعشاقه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة