أخبار النادى الأهلى اليوم الأربعاء 25 مايو 2022

الأربعاء، 25 مايو 2022 11:01 م
أخبار النادى الأهلى اليوم الأربعاء 25 مايو 2022 الأهلى
حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 25 مايو 2022، حيث شهدت القلعة الحمراء العديد من الأخبار الرياضية المهمة، أهمها اعلان قائمة مباراة نهائى أفريقيا، وغموض موقف محمد عبد المنعم من المشاركة في النهائي وسفر أكرم توفيق للنمسا.

الأهلى يصطحب 28 لاعبا فى رحلة المغرب لخوض نهائى أفريقيا

أعلن بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، قائمة الفريق التى تسافر إلى المغرب اليوم للدخول فى معسكر، استعدادًا لمباراة فريق الوداد المغربى فى نهائى دورى أبطال أفريقيا.

 
سفير مصر بالمغرب: الجالية المصرية يمكنها شراء تذاكر نهائى أفريقيا أونلاين أو من منافذ البيع

كشف ياسر عثمان، سفير مصر بالمغرب، أن الاتحاد المغربى قدم مرونة فى تسهيل إجراءات بعثة الأهلى ووسائل الراحة فى المملكة المغربية.

غموض موقف عبد المنعم من اللحاق بنهائى أفريقيا.. والأهلى يجهز البديل

تسيطر حالة من الغموض على مصير محمد عبد المنعم مدافع الأهلى من اللحاق بمباراة فريقه ضد الوداد المغربى فى نهائى دورى أبطال أفريقيا يوم الاثنين المقبل على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء المغربية، فى ظل شكواه من الإصابة بشد في العضلة الضامة.

 

يستعد أكرم توفيق الظهير الأيمن للأهلي للسفر للنمسا، خلال الأيام القليلة المقبلة، ليخضع لفحص طبى من الطبيب الذى أجرى له جراحة الرباط الصليبى للاطمئنان على حالته، وعقب هذه الخطوة سوف يتوجه اللاعب لقطر للخضوع لفحص طبى مماثل من الفريق الذى أشرف على برنامج تأهيله في الدوحة خلال المراحل الأولى عقب الجراحة.

رصد مجلس إدارة النادى الإسماعيلى، برئاسة المهندس يحيى الكومى مكافآت خاصة للاعبين حال تخطى عقبة الزمالك فى المباراة المقبلة بهدف الخروج من الكبوة التى يمر بها الفريق، وحصد الدراويش انتصارين على المصري البورسعيدي وسيراميكا، وتعادل مع البنك الأهلي منذ تولي حمزة الجمل وجهازه المعاون الإدارة الفنية للدراويش.

 

استبعاد حكام كأس العالم الأوروبيين من إدارة قمة الأهلى والزمالك

أصبح من الصعب إسناد إدارة مباراة قمة الأهلى والزمالك المقرر إقامتها يوم 19 يونيو المقبل، والمؤجلة من الأسبوع الـ20، لأى حكم أوروبى مشارك فى إدارة مباريات كأس العالم.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة